المتصفح يستوجب التحديث

قم بتحديث محرك البحث لتتمكن من رؤية الموقع بطريقة صحيحة المتصفح قديم

×

سياسية الخصوصية

فيما يلي سياسية الخصوصية لhttps://www.jafza.ae

معلومات الملاك
المنطقة الحرة بجبل علي (جافزا)
جزء من دي بي ورلد الإمارات
عنوان مسجل للشركة مكتب بريدي رقم 17000، دبي ،الإمارات
تواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: info@jafza.ae

تلتزم جافزا بإحترام خصوصيتك وحماية معلوماتك الشخصية. ندرك واجبنا في الحفاظ علي المعلومات الحساسة ولذلك أنشأنا بيان الخصوصية والأمان هذا لمشاركة وشرح ممارسات إدارة المعلومات الحالية على هذا الموقع الإلكتروني.

يخضع التعامل مع كل المعلومات الشخصية عن طريق جافزا لقوانين الأمن والخصوصية بدبي والإمارات. نحن نلتزم بحماية خصوصيتك سواء أثناء عملية تصفحك للموقع للبحث عن معلومات أو أثناء قيامك بالأعمال مع جافزا من خلال الموقع الإلكتروني.

يجمع هذا الموقع الإلكتروني بعض البيانات الشخصية من زواره ومستخدميه، تُجمع مثل هذه البيانات الشخصية فقط في حالة إرسال المستخدم بياناته لإستقبال معلومات سواء عن منتجات أو خدمات.

يمكن طبع هذا المستند كمرجع بإستخدام أمر الطبع في إعدادات أي متصفح.

البيانات المجمعة للأغراض الأتية بإستخدام الخدمات التالية:

  • منصات تحليلات البيانات: تجمع تحليلات جوجل (جوجل أناليتكس)، إعلانات فيسبوك في تتبع التحويل (فيسبوك بيكسل) تتبع تحويل إعلانات جوجل ولينكد إن الكوكيز وبيانات الإستخدام.
  • إختبار أداء المحتوي والخصائص (إختبار ا/ب): يستخدم محسن محرك البحث من جوجل (جوجل أوبتيمايز) الكوكيز وبيانات الإستخدام.
  • عرض محتوي من منصات خارجية: تجمع جوجل فونتس بيانات الإستخدام وأنواع متنوعة من البيانات كما هو محدد في بند سياسة الخصوصية للخدمة. تجمع أداة عرض يوتيوب (يوتيوب ويدجت) الكوكيز وبيانات الإستخدام.
  • إدارة الإتصالات وإرسال الرسائل: تجمع تطبيقات أوراكل إيلوكوا وبوست مارك (بوست مارك أب) البريد الإلكتروني للمستخدمين عند إرساله من قبل المستخدم. بالإضافة إلى ذلك، تجمع أوراكل إيلوكوا جميع البيانات المرسلة عن طريق المستخدم للإستخدام من قبل إدارة علاقات العملاء.
  • التفاعل مع الشبكات الإجتماعية والمنصات الخارجية: يجمع زر الإعجاب في فيسبوك والودجات الإجتماعية ومنصة Addthis.com الكوكيز وبيانات الإستخدام.
  • إعادة التسويق والإستهداف السلوكي: تجمع كل من إعادة التسويق من خلال تحليلات جوجل أناليتكس وإعادة التسويق بفيسبوك وإعادة الاستهداف بموقع لينكد إن الكوكيز وبيانات الإستخدام.
  • حماية البريد الإلكتروني من الرسائل الغير مرغوب فيها (السبام): تجمع جوجل ري كابتشا الكوكيز وبيانات الإستخدام.
  • إدارة قاعدة بيانات المستخدم: تجمع أوراكل سي إكس وأوراكل إيلوكوا وحزمة منتجات أوراكل جميع البيانات المرسلة عن طريق المستخدم وتشمل البريد الإلكتروني ومختلف أنواع البيانات كما هي محددة في سياسة الخصوصية الخاصة بالخدمة.
  • إدارة العلامات: تجمع إدارة علامات جوجل (جوجل تاج) الكوكيز وبيانات الإستخدام.

إضافة إلى ذلك، يمكن أن تتضمن البيانات الأخري التي يتم جمعها من خلال المستخدم مايلي:

  • البيانات المجمعة لإرسال إشعارات إلي حاسوب المستخدم أو جهاز المحمول الخاص به.

أنواع البيانات المجمعة

من ضمن أنواع البيانات التي يجمعها هذا الموقع سواء من خلاله أو من خلال أطراف تالتة هي: الكوكيز، بيانات الإستخدام، الإسم الأول، الإسم الأخير، رقم الهاتف، إسم الشركة، البريد الإلكتروني، العنوان، بيانات أخرى متنوعة كإسم المدينة، إسم الدولة، إلخ.

التفاصيل الكاملة عن كل نوع من البيانات الشخصية المجمعة مبينة في الأقسام المخصصة في سياسة الخصوصية هذه أو من خلال نصوص توضيحية محددة معروضة قبل جمع البيانات. يمكن للمستخدم أن يقدم بيانات شخصية بحريته، أو في حالة بيانات الإستخدام فيتم تجميعها تلقائيا عند إستخدام هذا الموقع الإلكتروني.

ما لم يحدد خلاف ذلك، تعتبر جميع البيانات التي يطلبها هذا الموقع إلزامية وبالإمتناع عن تقديمها يتعذر على هذ الموقع تقديم خدماته. في الحالات التي يشير فيها هذا الموقع أن بعض البيانات بالتحديد ليست إلزامية فيكون للمستخدمين الحرية في عدم الإفصاح عن هذه البيانات دون أي عواقب متعلقة بإتاحة الخدمة أو أداؤها.

يمكن للمستخدمين الغير متأكدين ما هي البيانات الشخصية الإلزامية الإتصال بالمالك. يفي أي استخدام للكوكيز أو أي من وسائل التتبع الأخرى من خلال هذا الموقع الإلكتروني أو من خلال الخدمات المملوكة لطرف ثالث المستخدمة من خلال هذا الموقع غرض تقديم الخدمات المطلوبة من قبل المستخدم، بالإضافة الي أي أغراض اخرى مذكورة في هذا المستند أو في سياسة الكوكيز، إن وجدت.

يعتبر المستخدمون مسؤولين عن أي بيانات شخصية عن طرف ثالث تم الحصول عليها أو نشرها أو مشاركتها من خلال هذا الموقع الإلكتروني والتأكيد علي حصولهم علي موافقة الطرف الثالث علي تقديم وإتاحة تلك البيانات للمالك.

طريقة ومكان معالجة البيانات

طرق معالجة البيانات

يتخذ المالك تدابير حماية مناسبة لمنع الدخول غير المصرح به إلى الموقع والإفشاء والتعديل والإتلاف غير المصرح به للبيانات. تتم معالجة البيانات بإستخدام أجهزة الكمبيوتر و/أو الأدوات المستخدة من تكنولوجيا المعلومات، متبعة إجراءات وطرق التنظيم المتصلة بشكل كامل بالأغراض المشار اليها. بالإضافة إلي إتاحتها للمالك ففي بعض الحالات فقط يمكن أن تكون البيانات متاحة لأنواع معينة من الأشخاص وهم المسؤولون عن تشغيل هذا الموقع مثل (الإدارة، المبيعات، التسويق، الشئون القانونية، إدارة النظام) أو أطراف خارجية (مثل مقدمو الخدمات التقنية من الطرف التالت، الناقل البريدي، مقدمو خدمة الإستضافة، شركات تكنولوجيا المعلومات، شركات الإتصالات) المعينين، وإذا لزم الأمر كمعالجين بيانات من قبل المالك. قد يتم طلب قائمة محدثة بهذه الأطراف من المالك في أي وقت.

الأساس القانوني للمعالجة

يجوز للمالك معالجة البيانات الشخصية المتعلقة بالمستخدمين إذا انطبق أحد مما يلي:

  • إذا أعطي المستخدمون موافقة لغرض محدد أو اكثر. ملحوظة: يمكن بمقتضى بعض القوانين السماح للمالك بمعالجة بيانات شخصية لحين إعتراض المستخدم على هذا التعديل “الإنسحاب”، دون الاستناد إلى موافقة أو أي من الأساسات القانونية الأخرى التالية. غير أنه لا ينطبق ذلك حينما تكون معالجة البيانات الشخصية خاضعة للقانون الأوروبي لحماية البيانات؛
  • إذا كان تقديم البيانات ضروري لعقد إتفاق مع المستخدم و/أو أي إلتزامات ما قبل التعاقد خاصة بها.
  • إذا كانت معالجة البيانات ضرورية لإتباع إلتزام قانوني يخضع له المالك؛
  • إذا كانت المعالجة متعلقة بمهمة تتم للمصلحة العامة أو لاستعمال صلاحية رسمية مخولة للمالك؛
  • إذا كانت المعالجة ضرورية لأغراض مصالح مشروعة ينشدها المالك أو طرف تالت.

في كل الحالات على المالك أن يوضح بشكل جيد الأساس القانوني المحدد الذي يتوافق مع المعالجة وتحديدا عَمّا إذا كان توفير البيانات الشخصية مطلب قانوني أو منسوب لعقد أو مطلب ضروري إدراجه في عقد.

مكان معالجة البيانات

تتم معالجة البيانات في مقر مكتب المالك أو في أي موقع تتواجد فيه أي من الأطراف ذات الصلة بالمعالجة.

قد تتضمن عمليات نقل البيانات نقل بيانات المستخدم الي دولة اخري غير دولتها حسب مكان المستخدم. لمعرفة المزيد بخصوص مكان معالجة تلك البيانات المحولة يمكن للمستخدمين الرجوع إلى القسم الذي يحتوي على تفاصيل بخصوص معالجة البيانات الشخصية.

يحق أيضا للمستخدمين معرفة الأساس القانوني لنقل البيانات لدولة خارج الإتحاد الأوروبي أو إلى أي منظمة دولية تخضع للقانون الدولي العام أو ما تم إبرامه بين دولتين أو أكثر مثل الأمم المتحدة، أيضا معرفة إجراءات الأمان التي يتخذها المالك لحماية بياناته.

في حال تم أي نقل مماثل للبيانات فيمكن للمستخدمين الكشف عنه والتعرف على المزيد بشأنه بالرجوع إلى الأقسام ذات الصلة في هذا المستند أو الإستعلام من المالك بإستخدام المعلومات المتاحة في قسم الإتصال.

مدة الاحتفاظ بالبيانات

يتم معالجة وتخزين البيانات لمدة طويلة حسب الغرض الذي تم تجميعه.

قد يسمح للمالك بالإحتفاظ بالبيانات الشخصية لفترة اطول كلما أعطي المستخدم موافقة بهذه المعالجة وطالما لم يلغي المستخدم تلك الموافقة. إضافة إلى ذلك، قد يُلزم المالك بالإحتفاظ بالبيانات الشخصية لفترة أطول كلما تطلب الأمر القيام بذلك لأداء إلتزام قانوني أو بناء علي أمر من سلطة ما.

فور إنتهاء فترة صلاحية الإحتفاظ بالبيانات الشخصية هذه تُحذف البيانات، لذلك لا يمكن تفعيل حق الوصول للبيانات ومحوها وتصحيحها ونقلها بعد إنتهاء فترة الاحتفاظ بها.

الغرض من جمع البيانات

يتم جمع البيانات المتعلقة بالمستخدم للسماح للمالك بتقديم خدماته، والإيفاء بإلتزاماته القانونية، و الإستجابة لطلبات التفعيل وحماية حقوقه ومصالحه (أو لمستخدميها او للطرف الثالث)، الكشف عن أي نشاط ضار أو به تحايل، بالإضافة إلى التالي: التحليلات، الإتصال بالمستخدمين، إدارة العلامات، أداء المحتوي واختبار السمات(اختبار ا/ب)،عرض المحتوي من منصات خارجية، إدارة الإتصالات وإرسال الرسائل، إعادة التسويق والإستهداف السلوكي، السمات الإجتماعية، حماية البريد الإلكتروني من البريد غير المرغوب فيه، التفاعل مع شبكات التواصل الاجتماعي والمنصات الخارجية، إدارة قاعدة بيانات المستخدمين، إدارة طلبات الدعم والإتصال، حفظ وإدارة النسخة الإحتياطية، التعليق علي المحتوي ونقل البيانات خارج الإتحاد الاوروبي.

نقل البيانات خارج الإتحاد الاوروبي

يسمح للمالك بنقل البيانات الشخصية التي تم جمعها داخل الإتحاد الاوروبي إلي بلدان ثالثة (علي سبيل المثال أي دولة ليست جزء من الإتحاد الاوروبي) فقط وفقا لأساس قانوني محدد. يعتمد نقل أي من هذه البيانات الي أحد القواعد القانونية المبينة أدناه. يمكن للمستخدمين الإستفسار من المالك لمعرفة الأساس القانوني الذي ينطبق علي أي خدمة محددة.

نقل البيانات إلي الخارج بناء علي بنود تعاقد موحدة (هذا الموقع الإلكتروني)

إذا كان هذا هو الأساس القانوني فيتم نقل البيانات الشخصية من الإتحاد الأوروبي إلي دول ثالثة بواسطة المالك وفقا ل”بنود التعاقد الموحدة” المقدمة من المفوضية الأوروبية.

هذا يعني أن مستلمي البيانات قد إلتزموا بمعالجة البيانات الشخصية وفقا لمعايير حماية البيانات المنصوص عليها في تشريعات حماية البيانات في الإتحاد الأوروبي. للمزيد من المعلومات يطلب من المستخدمين الإتصال بالمالك من خلال بيانات الإتصال الواردة في هذه الوثيقة.

حقوق المستخدمين

يجوز للمستخدمين ممارسة حقوق معينة فيما يتعلق ببياناتهم التي يعالجها المالك.

علي وجه الخصوص، يحق للمستخدمين القيام بما يلي:

  • سحب موافقتهم في أي وقت. يحق للمستخدمين سحب موافقة سبق أن أعطوها لمعالجة بياناتهم الشخصية.
  • الإعتراض علي معالجة البيانات. يحق للمستخدمين الإعتراض علي معالجة بياناتهم اذا تمت المعالجة علي أساس قانوني بخلاف الموافقة. ترد مزيد من التفاصيل في القسم المخصص أدناه.
  • الوصول إلي بياناتهم. يحق للمستخدمين المعرفة عند معالجة البيانات من خلال المالك والحصول علي توضيح بشان جوانب معينة من المعالجة والحصول علي نسخة من البيانات التي تخضع للمعالجة.
  • التحقق وطلب التصحيح. يحق للمستخدمين التحقق من دقة بياناتهم و المطالبة بتحديثها أوتصحيحها.
  • تقييد معالجة البيانات. يحق للمستخدمين، في حالات خاصة، تقييد معالجة بياناتهم.في هذه الحالة، يتوقف المالك عن معالجة بياناتهم لاي غرض بخلاف تخزينها.
  • حذف بياناتهم الشخصية او إزالتها بطريقة أخري. يحق للمستخدمين، في حالات خاصة، الحصول علي محو بياناتهم من المالك.
  • تلقي البيانات الخاصة ونقلها لمتَحَكِّم أخر. يحق للمستخدمين الحصول علي بياناتهم بصيغة منظمة وشائعة الإستخدام ومقروء آليا و اذا كان ذلك ممكنا من الناحية التقنية، ونقلها إلي متحكم أخر دون أي عائق. يسري هذا الحكم بشرط أن تتم معالجة البيانات بوسائل آلية وأن تعتمد المعالجة علي موافقة المستخدم وفقا لعقد يكون المستخدم جزءًا منه أو لإلتزامات تعاقدية سابقة للمذكور.
  • تقديم شكوي. يحق للمستخدمين رفع دعوي أمام سلطة حماية البيانات المختصة.

تفاصيل عن الحق في الإعتراض علي المعالجة

قد يعترض المستخدمون علي مثل هذه المعالجة أينما قام المالك بمعالجة البيانات الشخصية من أجل المصلحة العامة ضمن ممارسة السلطة الرسمية المخولة للمالك أو لغرض المصالح المشروعة التي يسعي إليها وذلك من خلال توفير المستخدمين أساس متعلق بموقفهم الخاص لتبريرالإعتراض.

يجب علي المستخدمين معرفة أنه وبالرغم من معالجة بياناتهم الشخصية لاغراض التسويق المباشر إلا أنه يحق لهم الإعتراض علي هذه المعالجة في أي وقت دون تقديم أي تبرير. لمعرفة إذا كان المالك يعالج البيانات الشخصية لأغراض التسويق المباشر، يمكن للمستخدمين الرجوع إلي الأقسام ذات الصلة من هذا المستند.

كيفية ممارسة هذه الحقوق

يمكن توجيه أي طلبات لممارسة حقوق المستخدم إلي المالك من خلال بيانات الإتصال الواردة في هذا المستند. يمكن إجراء هذه الطلبات مجانًا و سيتم معالجتها من قبل المالك في اقرب وقت ممكن ودائمًا في مدة لاتزيد عن شهر.

معلومات إضافية حول جمع البيانات و معالجتها

معلومات إضافية حول بيانات المستخدم الشخصية

بالإضافة إلي المعلومات الواردة في سياسة الخصوصية هذه، قد يزود هذا الموقع المستخدم بمعلومات إضافية ومقترنة تتعلق بخدمات معينة أو جمع ومعالجة البيانات الشخصية عند الطلب.

سجلات النظام والصيانة

لأغراض التشغيل والصيانة يمكن لهذا الموقع وأي خدمات تابعة لطرف تالت جمع الملفات التي تسجل التفاعل مع هذا الموقع (سجلات النظام) واستخدام بيانات شخصية أخرى (مثل عنوان بروتوكول الإنترنت الأي بي) لهذ الغرض.

الإجراءات القانونية

يمكن أن تستخدم البيانات الشخصية للمستخدم لأغراض قانونية من قبل المالك في المحكمة أو في المراحل المؤدية إلي إتخاذ اجراءات قانونية محتملة ناشئة عن الإستخدام غير السليم لهذا الموقع أو للخدمات ذات الصلة. يصرح المستخدم بأنه علي علم بأنه قد يطلب من المالك الكشف عن البيانات الشخصية بناء علي طلب السلطات العامة.

كيفية التعامل مع طلبات “عدم التتبع”

لا يدعم هذا الموقع الإلكتروني طلبات “عدم التتبع”. للتعرف على ما إذا كانت أي من خدمات جهات الطرف التالت تراعي طلبات عدم التتبع فبرجاء قراءة سياسات الخصوصية الخاصة بهم.

جمع عنوان بروتوكول الإنترنت الأي بي

يقوم سيرفر الموقع الإلكتروني بجمع عنوان الأي بي الخاص بك تلقائيا عند زيارة موقعنا (عنوان الأي بي الخاص بك هو العنوان الخاص بجهاز الكمبيوتر تبعك والذي يسمح لأجهزة الكمبيوتر الأخري المتصلة بالإنترنت معرفة إلى أين يمكنهم إرسال البيانات ولكندون تحديد هويتك بشكل فردي). نحن نستخدم عنوان الأي بي الخاص بك لتجميع الإحصائيات حول استخدام الموقع من خلال مقدمي الخدمة من الأطراف التالتة، مثل جوجل، والمساعدة في تشخيص المشاكل مع السيرفر الخاص بنا إذا لزم الأمر.

التغيرات علي سياسة الخصوصية

يحتفظ المالك بالحق في إجراء تغييرات في سياسة الخصوصية هذه في أي وقت عن طريق إخطار مستخدميه بهذه الصفحة وربما ضمن هذا الموقع و/أو توجيه إشعار إلي المستخدمين -طالما هناك جدوى تقنية وقانونية- عن طريق أي معلومات إتصال متاحة للمالك. يوصى بشدة زيارة هذه الصفحة مرارا، ومراجعة تاريخ أخر تعديل مدرج في الأسفل.

يحق للمالك الحصول على موافقة جديدة من المستخدم إذا ما تطلب الأمر في حالة ما إن أثرت تلك التغييرات على أنشطة المعالجة التي تمت على أساس من موافقة المستخدم.

حماية البيانات

معلوماتك الشخصية متاحة فقط لموظفي جافزا الذين يحتاجوا أن يعرفوها. لن تكون متاحة للتفتيش العام دون موافقتكم. وأيضا لن يتم مشاركة معلومات مستخدم الموقع أو بيعها أو نقلها إلي أي طرف ثالث دون الحصول علي موافقة مسبقة. يمنح الوصول للبيانات فقط للمهنيين المؤهلين الذين يقدمون خدمات جافزا المتوافقة مع تفاعلاتك مع موقعنا علي الإنترنت.

تم إجراء أخر تحديث على هذه السياسة في 27 سبتمبر 2021 في تمام الساعة 10:56 صباحا.

توجه إلى البداية

Your browser is out-of-date!

Update your browser to view this website correctly. Outdated Browser

×

Privacy Policy

The following is the privacy policy for https://www.jafza.ae

OWNERS INFORMATION

Jebel Ali Free Zone (JAFZA)
A part of DP World UAE
with corporate registered address P.O Box 17000, Dubai, United Arab Emirates.
contact us at: info@jafza.ae


Jafza is committed to respecting your privacy and protecting your personal information. We recognize our obligation to keep sensitive information secure and have created this privacy and security statement to share and explain the current information management practices on this website.

The handling of all personal information by Jafza is governed by the UAE and Dubai privacy and security acts. We are committed to protecting your privacy whether you are browsing for information or conducting business with Jafza electronically.

This website collects some Personal Data from its visitors and users. Such Personal Data is collected only when the user submits information to receive information regarding products and services.

This document can be printed for reference by using the print command in the settings of any browser.

Data collected for the following purposes and using the following services:

  • ANALYTICS PLATFORMS: Google Analytics, Facebook Ads Conversion Tracking (Facebook Pixel), Google Ads Conversion Tracking and Linkedin Conversion Tracking collect cookies and usage data.
  • CONTENT PERFORMANCE AND FEATURES TESTING (A/B TESTING): Google Optimize uses cookies and usage data.
  • DISPLAYING CONTENT FROM EXTERNAL PLATFORMS: Google Fonts collects usage data and various types of Data as specified in the privacy policy of the service. The Youtube Display Widget collects cookies and usage data.
  • MANAGING CONTACTS AND SENDING MESSAGES: Oracle Eloqua and Postmarkapp collect the users email address when submitted by the user. Additionally, Oracle Eloqua collects all data submitted by the user for use by the CRM.
  • INTERACTION WITH EXTERNAL SOCIAL NETWORKS AND PLATFORMS: Facebook Like Button and Social Widgets and Addthis.com collect cookie and usage data.
  • REMARKETING AND BEHAVIORAL TARGETING: Remarketing With Google Analytics, Facebook Remarketing and Linkedin Website Retargeting collect cookies and usage data.
  • SPAM PROTECTION: Google Recaptcha collects cookies and usage data.
  • USER DATABASE MANAGEMENT: Oracle CX, Oracle Eloqua and Oracle Product Suite collect all user submitted information including the email address and various types of Data as specified in the privacy policy of the service.
  • TAG MANAGEMENT: Google Tag Manager collects cookies and usage data.

Furthermore; other information collected by a user may include:

  • Data collected to send push notifications to a user’s desktop or mobile device.

Types of data collected

Among the types of Personal Data that this Website collects, by itself or through third parties, there are: Cookies; Usage Data; first name; last name; phone number; company name; email address; various types of Data; city, country etc.

Complete details on each type of Personal Data collected are provided in the dedicated sections of this privacy policy or by specific explanation texts displayed prior to the Data collection. Personal Data may be freely provided by the User, or, in case of Usage Data, collected automatically when using this Website.

Unless specified otherwise, all Data requested by this Website is mandatory and failure to provide this Data may make it impossible for this Website to provide its services. In cases where this Website specifically states that some Data is not mandatory, Users are free not to communicate this Data without consequences to the availability or the functioning of the Service.

Users who are uncertain about which Personal Data is mandatory are welcome to contact the Owner. Any use of Cookies – or of other tracking tools – by this Website or by the owners of third-party services used by this Website serves the purpose of providing the Service required by the User, in addition to any other purposes described in the present document and in the Cookie Policy, if available.

Users are responsible for any third-party Personal Data obtained, published or shared through this Website and confirm that they have the third party’s consent to provide the Data to the Owner.

Mode and place of processing the Data

METHODS OF PROCESSING

The Owner takes appropriate security measures to prevent unauthorized access, disclosure, modification, or unauthorized destruction of the Data. The Data processing is carried out using computers and/or IT enabled tools, following organizational procedures and modes strictly related to the purposes indicated. In addition to the Owner, in some cases, the Data may be accessible to certain types of persons in charge, involved with the operation of this Website (administration, sales, marketing, legal, system administration) or external parties (such as third-party technical service providers, mail carriers, hosting providers, IT companies, communications agencies) appointed, if necessary, as Data Processors by the Owner. An updated list of these parties may be requested from the Owner at any time.

LEGAL BASIS OF PROCESSING

The Owner may process Personal Data relating to Users if one of the following applies:

  • Users have given their consent for one or more specific purposes. Note: Under some legislations the Owner may be allowed to process Personal Data until the User objects to such processing (“opt-out”), without having to rely on consent or any other of the following legal bases. This, however, does not apply, whenever the processing of Personal Data is subject to European data protection law;
  • provision of Data is necessary for the performance of an agreement with the User and/or for any pre-contractual obligations thereof;
  • processing is necessary for compliance with a legal obligation to which the Owner is subject;
  • processing is related to a task that is carried out in the public interest or in the exercise of official authority vested in the Owner;
  • processing is necessary for the purposes of the legitimate interests pursued by the Owner or by a third party.

In any case, the Owner will gladly help to clarify the specific legal basis that applies to the processing, and in particular whether the provision of Personal Data is a statutory or contractual requirement, or a requirement necessary to enter into a contract.

PLACE OF PROCESSING

The Data is processed at the Owner’s operating offices and in any other places where the parties involved in the processing are located.

Depending on the User’s location, data transfers may involve transferring the User’s Data to a country other than their own. To find out more about the place of processing of such transferred Data, Users can check the section containing details about the processing of Personal Data.

Users are also entitled to learn about the legal basis of Data transfers to a country outside the European Union or to any international organization governed by public international law or set up by two or more countries, such as the UN, and about the security measures taken by the Owner to safeguard their Data.

If any such transfer takes place, Users can find out more by checking the relevant sections of this document or inquire with the Owner using the information provided in the contact section.

RETENTION TIME

Personal Data shall be processed and stored for as long as required by the purpose they have been collected.

The Owner may be allowed to retain Personal Data for a longer period whenever the User has given consent to such processing, as long as such consent is not withdrawn. Furthermore, the Owner may be obliged to retain Personal Data for a longer period whenever required to do so for the performance of a legal obligation or upon order of an authority.

Once the retention period expires, Personal Data shall be deleted. Therefore, the right of access, the right to erasure, the right to rectification and the right to data portability cannot be enforced after expiration of the retention period.

The purpose of collecting data

The Data concerning the User is collected to allow the Owner to provide its Service, comply with its legal obligations, respond to enforcement requests, protect its rights and interests (or those of its Users or third parties), detect any malicious or fraudulent activity, as well as the following: Analytics, Contacting the User, Tag Management, Content performance and features testing (A/B testing), Displaying content from external platforms, Managing contacts and sending messages, Remarketing and behavioural targeting, Social features, SPAM protection, Interaction with external social networks and platforms, User database management, Managing support and contact requests, Backup saving and management, Content commenting and Data transfer outside the EU.

Data transfer outside the EU

The Owner is allowed to transfer Personal Data collected within the EU to third countries (i.e. any country not part of the EU) only pursuant to a specific legal basis. Any such Data transfer is based on one of the legal bases described below. Users can inquire with the Owner to learn which legal basis applies to which specific service.

Data transfer abroad based on standard contractual clauses (this Website)

If this is the legal basis, the transfer of Personal Data from the EU to third countries is carried out by the Owner according to “standard contractual clauses” provided by the European Commission.

This means that Data recipients have committed to process Personal Data in compliance with the data protection standards set forth by EU data protection legislation. For further information, Users are requested to contact the Owner through the contact details provided in the present document.

The rights of users

Users may exercise certain rights regarding their Data processed by the Owner.

In particular, Users have the right to do the following:

  • Withdraw their consent at any time. Users have the right to withdraw consent where they have previously given their consent to the processing of their Personal Data.
  • Object to processing of their Data. Users have the right to object to the processing of their Data if the processing is carried out on a legal basis other than consent. Further details are provided in the dedicated section below.
  • Access their Data. Users have the right to learn if Data is being processed by the Owner, obtain disclosure regarding certain aspects of the processing and obtain a copy of the Data undergoing processing.
  • Verify and seek rectification. Users have the right to verify the accuracy of their Data and ask for it to be updated or corrected.
  • Restrict the processing of their Data. Users have the right, under certain circumstances, to restrict the processing of their Data. In this case, the Owner will not process their Data for any purpose other than storing it.
  • Have their Personal Data deleted or otherwise removed. Users have the right, under certain circumstances, to obtain the erasure of their Data from the Owner.
  • Receive their Data and have it transferred to another controller. Users have the right to receive their Data in a structured, commonly used and machine readable format and, if technically feasible, to have it transmitted to another controller without any hindrance. This provision is applicable provided that the Data is processed by automated means and that the processing is based on the User’s consent, on a contract which the User is part of or on pre-contractual obligations thereof.
  • Lodge a complaint. Users have the right to bring a claim before their competent data protection authority.

DETAILS ABOUT THE RIGHT TO OBJECT TO PROCESSING

Where Personal Data is processed for a public interest, in the exercise of an official authority vested in the Owner or for the purposes of the legitimate interests pursued by the Owner, Users may object to such processing by providing a ground related to their particular situation to justify the objection.

Users must know that, however, should their Personal Data be processed for direct marketing purposes, they can object to that processing at any time without providing any justification. To learn, whether the Owner is processing Personal Data for direct marketing purposes, Users may refer to the relevant sections of this document.

HOW TO EXERCISE THESE RIGHTS

Any requests to exercise User rights can be directed to the Owner through the contact details provided in this document. These requests can be exercised free of charge and will be addressed by the Owner as early as possible and always within one month.

Additional information about Data collection and processing

ADDITIONAL INFORMATION ABOUT USER’S PERSONAL DATA

In addition to the information contained in this privacy policy, this Website may provide the User with additional and contextual information concerning particular Services or the collection and processing of Personal Data upon request.

SYSTEM LOGS AND MAINTENANCE

For operation and maintenance purposes, this Website and any third-party services may collect files that record interaction with this Website (System logs) use other Personal Data (such as the IP Address) for this purpose.

LEGAL ACTION

The User’s Personal Data may be used for legal purposes by the Owner in Court or in the stages leading to possible legal action arising from improper use of this Website or the related Services. The User declares to be aware that the Owner may be required to reveal personal data upon request of public authorities.

HOW “DO NOT TRACK” REQUESTS ARE HANDLED

This Website does not support “Do Not Track” requests. To determine whether any of the third-party services it uses honor the “Do Not Track” requests, please read their privacy policies.

COLLECTION OF IP ADDRESS

Our web server automatically collects your IP address when you visit our site (your IP address is your computer’s unique address that lets other computers attached to the Internet know where to send data, but does not identify you individually). We use your IP address to compile statistics on site usage through third-party service providers, such as Google, and help diagnose problems with our server if needed.

Changes to this PRIVACY POLICY

The Owner reserves the right to make changes to this privacy policy at any time by notifying its Users on this page and possibly within this Website and/or – as far as technically and legally feasible – sending a notice to Users via any contact information available to the Owner. It is strongly recommended to check this page often, referring to the date of the last modification listed at the bottom.

Should the changes affect processing activities performed on the basis of the User’s consent, the Owner shall collect new consent from the User, where required.

Protection of data

Your personal information is available only to the Jafza employees who have a need to know it. It will not be available for public inspection without your consent. Also, no website user information will be shared, sold or transferred to any third party without your prior consent. Access is given only to those qualified professionals who provide Jafza services consistent with your interactions with our website.


This policy was last updated on 27th September 2021 at 10:56 am

scroll back to top