المتصفح يستوجب التحديث

قم بتحديث محرك البحث لتتمكن من رؤية الموقع بطريقة صحيحة المتصفح قديم

×

slider image

أربعة أشياء عليك معرفتها قبل استئجار مستودعك بدبي

  |  viewed 85 times

يُعد مخزونك من البضائع بمثابة استثمار يشكل جزءًا كبيرًا من تجارتك. وإذا كان يعني ذلك أي شئ، فإنه يعني أن مستودعك هو أغلى مقومات تجارتك. ولذلك، فإن تأجيرك لمستودع هو ليس بالأمر الهين، على رغم سهولته. ولكن إن أردت استئجار واحدًا بدبي، فإن ذلك يُساعد المدينة على تقديم الكثير من الخيارات لتختار منها، سواءً في جافزا أو في أي مكانٍ آخر. ولذلك، فإنه يُنصح بأن تأخذ وقتك لتتعرف على ما لديك من اختيارات والتفكير مليًا قبل أن تأخذ الخطوة.

توفر هذه المقالة نظرة عامة عن المستودعات في دبي وما تحتاج معرفته لتختار الأفضل:

أنواع المستودعات في جافزا:

1. وحدات التصنيع الخفيف: للشركات التي لا تحتاج لمساحاتٍ كبيرة أو تحتاج لمساحات تخزين فقط

2. المستودعات العامة للشركات التي تحتاج لمساحات تخزين كبيرة أو لحلول مُصممة وفقًا لاحتياجاتها

3. المخازن الباردة

للسلع القابلة للتلف، مثل الأطعمة والأدوية، لما تتطلبه من درجات حرارة منخفضة، أو الزهور لعدم قدرتها على البقاء في مناخ دولة لإمارات المعروف بارتفاع حرارته

نقاطٍ هامة

1. المساحة

قد تحتاج للتفكير في مساحة مستودعك أكثر مما ظننت لأسباب عديدة، كأن تضطر، على سبيل المثال، إلى التوسع في المستقبل، ولذلك، فإن معرفة إذا كانت المساحة الكلية للمستودع بها أي أجزاء لا يُمكنك استخدامها سيساعدك كثيرًا في المستقبل. ومن الطبيعي ألا ترغب في استئجار أي مساحات لن تحتاج إليها، ولكن في نفس الوقت، ستفيدك معرفة إن كنت تملك اختيار تأجير مستودع قريب بدلًا من أن تضطر إلى نقل كل ما لديك من بضاعة إلى مستودعٍ آخر.

وتستخدم سلسلة الإمداد والتوريد وإدارة المستودعات المتر المكعب لقياس مساحة التخزين.

2. إمكانية الوصول إلى المستودع

من الصعب أن يوصف مستودع بأنه عملي إن لم يكن من السهل الوصول إليه، فأول شئ يُفضل وضعه في الاعتبار هو المركبات التي تنقل البضائع من الموردين إلى مستودعك، فإذا واجه السائق أي مشاكل عند وقفه للسيارة، فسيكلفك ذلك بالتأكيد الكثير من الوقت والمال.

وينطبق ذلك على موظفيك أيضًا لأهمية وضع الجميع في الاعتبار، فعليك التأكد من وجود مساحة كافية لسيارات الموظفين كما عليك التأكد من أن مستودعك يُمكن الوصول إليه عبر شبكة المواصلات العامة من أجل الموظفين الذين يستخدمون المواصلات العامة للذهاب إلى العمل يوميًا.

3. الأمن

أصبح إيجاد مستودعات بدبي تكون مُجهزة بكاميرات مراقبة أكثر سهولة الآن مما سبق، حيث تُعد دبي مقرًا للكثير من الأماكن التي تضع أمن المستودع قبل كل شئ، مما يزيد من أمان منتجاتك التي خصصت لها الكثير من وقتك ومالك طوال فترة تخزينها.

4. الضرائب

تختلف الضرائب وفقًا لموقع المستودع، وفي تلك الحالة، فإن تكوين فكرة مسبقة عن الضرائب التي عليك تسديدها وميعاد التسديد يساعدك على تجنب أي غرامات مستقبلًا.

بعد السؤال والاستشارة للتعرف أكثر على المستودعات بدبي، يمكنك مقارنة ما لديك من اختيارات حتى تصل إلى اثنين أو ثلاثة لتختار الأفضل من بينها، ثم تُقارن المميزات والعيوب بأهدافك وأهداف شركتك.

نبذة عن مستودعات جافزا

تتمتع جافزا بعددٍ ضخم من المستودعات التي تمتد على مساحة 57 مليون متر مربع، حيث تتوفر لدينا جميع أنواع المستودعات، والتي تشمل وحدات التخزين الخفيف والمخازن الباردة. ولديك أيضًا اختيار تصميم المستودعات للشركات بحلول تلبي احتياجات شركتك.

وتوفر جافزا أيضًا مساحاتٍ من الأراضي التي تساعد الشركات على إيجاد حلولٍ لمختلف احتياجاتها عن طريق بناء مرافقها ومستودعاتها الخاصة.

Share

هل تريد أن تبدأ مشروع تجاري مع جافزا؟

قم بتحديد موعد لإجراء مكالمة هاتفية مع إبتسام الكعبي رئيس قسم المبيعات بجافزا.

أَنشئ شركتك
توجه إلى البداية