المتصفح يستوجب التحديث

قم بتحديث محرك البحث لتتمكن من رؤية الموقع بطريقة صحيحة المتصفح قديم

×

صناعة اللوجستيات في جافزا

الخدمات اللوجستية

يمتلك قطاع اللوجستيات بجافزا، والذي يمتد على مساحة 3.85 مليون متر مربع، مساحة للمستودعات تبلغ 92,100 مليون متر مربع ومساحات للمكاتب تصل إلى 2,300 مليون متر مربع بالإضافة إلى مقربة جافزا من ميناء جبل علي، مما ساهم في وضع القطاع في القمة على مستوى جافزا ومستوى دولة الإمارات العربية المتحدة.

تُساهم عواملٍ كثيرة في ترسيخ مكانة جافزا باستمرارٍ بين أفضل مقدمي الخدمات اللوجستية في قلب شبكة التجارة العالمية لخدمة عملاء من جميع أنحاء العالم، ومن أبرز تلك العوامل، ما تضمه جافزا من أكثر من 430 شركة من أكثر من 30 دولة وما يزيد على 16,000 فرد بقطاع اللوجستيات الخاص بها. وفي نفس الوقت، فإن نموذج الإمارات متعدد الوسائط يتيح الفرص للأسواق الهامة بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا للمشاركة بالأعمال التجارية للمنطقة الحرة وخدمتها لما يزيد على الـ3.5 مليار عميل من مختلف أنحاء العالم. ومع ذلك، فإن ما تقدمه جافزا من ممر متفرد للوجستيات في منطقة واحدة معفاة من الجمارك يُسرع من عملية نقل البضائع من البحر إلى الجو دون الحاجة إلى أي تفتيش جمركي في الطريق الشحنة إلى وجهتها.

3.85 M sqm

تشمل صناعة اللوجستيات في جافزا مساحة من المرافق الشاملة تمتد الي 3.85 مليون متر مربع

430+

وتضم 430 شركة من قرابة 31 دولة

16,000+

كما يحتوي قطاع اللوجستيات في جافزا علي 16000 موظفًا

هل تريد أن تستثمر في اللوجستيات؟

قم بالتوصل مع فريقنا من الخبراء الذين سوف يقودونك في رحلة الاستثمار في قطاع اللوجستيات.

اتجاهاتٍ وفرص

كفاءة وفعالية في إدارة سلسلة الإمداد والتوريد العالمية بكفاءة وفعالية.

“تم تقدير سوق اللوجستيات العالمية بقيمة 7,641.20 مليار (7.6 تريليون) دولار أمريكي في عام 2017، والمتوقع وصوله إلى 12,975.64 مليار (12.9 تريليون) دولار أمريكي بحلول عام 2027، مسجلًا معدلًا للنمو السنوي المركب تصل نسبته إلى 6.5% من عام 2020 إلى عام 2027.”

ساعدت نهضة قطاع التجارة الإلكترونية بدورها على نمو قطاع اللوجستيات، الأمر الذي يرجع إلى ازدياد عدد شركات التجارة الإلكترونية التي تُفضل الاستعانة بأطرافٍ ثالثةٍ لتقديم الخدمات اللوجستية، مُحافظةً منها على خفض تكاليف سلسلة الإمداد والتوريد وإدارتها بسهولةٍ وكفاءة.

وبفضل شبكة سلسلة الإمداد والتوريد العالمية التي توفر حلولاً للنقل البحري على أعلى مستوى وشبكة برية مجهزة تجهيزًا كاملاً، رسخت الإمارات مكانتها كرائدٍ للوجستيات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، كما أن الحرص المستمر على تلبية احتياجات المناطق الحرة والجهود المبذولة للقضاء على البيروقراطية قد ساهمت في زيادة مرونة اللوجستيات وسلسلة الإمداد والتوريد على مستوى الإمارات العربية المتحدة.

على الرغم من كبر حجم التحديات التي تواجهها، تمكنت الإمارات من تسجيل 71.7 من 100 في مخاطر اللوجستيات، مما يُعادل المرتبة الثالثة على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمرتبة الـ37 في العالم.

وتبقى مجهودات الإمارات للتصدي للتحديات اللوجستية وتوفيرها لشبكة من المرافق المجهزة على أعلى مستوى ولحلولٍ تجاريةٍ بتكالفٍ أقل سببًا لاستمرار احتلالها لمركز الصدارة، الأمر الذي يُمكنها أيضًا من الاستمرار في تلبية احتياجات سوق اللوجستيات العالمية.

تعرَّف على المزيد

 

"تواصل وقم بزيادة شبكة علاقاتك كجزء من مراكز جافزا للتميز"

تقع جافزا في قلب أفضل مواقع العالم لبناء استثماراتك ومتابعتها وهي تنمو

12.9 USD تريليون

يتوقع أن تصل قيمة السوق العالمية المتوقعة لقطاع اللوجستيات إلى 12.9 تريليون دولار أمريكي في 2027، والذي يُمثل معدلًا للنمو السنوي المركب تصل نسبته إلى 6.5% في الفترة من عام 2020 إلى عام 2027.

6.5%

تُقدر نسبة النمو المتوقعة لقطاع اللوجستيات بما يعادل 6.5% بحلول عام 2024 بمنطقة آسيا والمحيط الهادي وما يعادل 4.7% عالميًا.

16.93 USD مليار

تم تقدير سوق الشحن واللوجستيات في الإمارات بقيمة 16.93 مليار دولار أمريكي في عام 2020، ويتوقع أن تصل إلى 30.33 مليار دولار أمريكي بمعدل نمو سنوي مركب بنسبة 10.21% ما بين 2107 و2026.

هنتر فوودز: تصنع وجبات خفيفة بديلة ومبتكرة هي "الأفضل لك"

هانتر فوودز شركة رائدة تقوم بتصنيع وتعبئة وجبات خفيفة وأطعمة صحية بديلة “الأفضل لك” بطريقة مبتكرة، مقرها في جافزا دبي الإمارات. تتمثل الركائز الرئيسية للشركة في التركيز على احتياجات الم...

هل تريد أن تبدأ مشروع تجاري مع جافزا؟

قم بتحديد موعد لإجراء مكالمة هاتفية مع سلمان شاه كبير مستشاري المبيعات بجافزا.

أَنشئ شركتك

تعرف علي صناعات مزدهرة أخري لدي جافزا

البيع بالتجزئة والتجارة الإلكترونية

وتأكد جافزا من جديد علي دورها الرائد كمحطة عالمية للتجارة واللوجستيات حيث تضم قرابة 1180 شركة مما يزيد عن 95 دولة واكثر من 10100 شخص يلعبون دورا محوريا في التجارة الإلكترونية وتجارة التجزئة

تابع القراءة

المنتجات الغذائية والزراعية

نحن نفخر بالبيئة المتنوعة المستوعبة للجميع في جافزا والتي تضم قرابة 567 شركة و 6800 شخص من أكثر من 74 دولة في مجال الغذاء والثروة الحيوانية والزراعة

تابع القراءة

صناعة السيارات وقطع الغيار

وتحتوي جافزا علي وحدة مساحتها 1.33 مليون متر مربع شاملة المرافق مخصصة لصناعة السيارات وقطع الغيار وخدمات ما بعد البيع للسيارات من لشركات من مختلف أنحاء العالم

تابع القراءة
توجه إلى البداية