المتصفح يستوجب التحديث

قم بتحديث محرك البحث لتتمكن من رؤية الموقع بطريقة صحيحة المتصفح قديم

×

صناعة السيارات وقطع غيار السيارات بجافزا

صناعة السيارات وقطع الغيار

يمتلك قطاع السيارات وقطع الغيار وخدمات ما بعد البيع من المرافق ما يزيد على 1.33 مليون كيلومتر مربع بالمنطقة العربية لجبل علي، والتي تعد مقرًا للشركات من جميع أنحاء العالم.

يتبع قطاع السيارات في الشرق الأوسط نموذج الاستيراد المتبنى أيضًا من قبل القطاع بجافزا في وسط بيئة تشجع التنافس والتنوع والاندماج وتُعد مقراً لأكثر من 629 شركة من 70 دولة على الأقل، بها ما يزيد على 7,900 شخص. ويُعد القطاع جزءًا من منظومة جافزا الموحدة التي تتمتع من رصانة بنية اللوجستيات التحتية ما يُمكنها من المساهمة في قطاع السيارات بالإمارات العربية المتحدة كأحد أكبر الأسواق الاستهلاكية وأسرعها نموًا بالشرق الأوسط.

وقد صُممت مرافقنا جميعها لتوفير حلول لتجارة أكثر سهولة وذكاء، من خلال محطة نقل الحاويات إلى القناة التي تُيسر مرور البضائع وموقف السيارات الجديد مُتعدد الطوابق ذو القدرة على استيعاب حتى 27,000 وحدة معادلة للسيارات، مما يضع ميناء جبل علي في المركز الحادي عشر بالعالم على مستوى القطاع من حيث المساحة والأكبر في الشرق الأوسط.

هل تريد الاستثمار في مجال صناعة السيارات؟

قم بالتواصل مع فريقنا من الخبراء الذين سوف يقودونك في رحلة الاستثمار في قطاع السيارات وقطع غيار السيارات.

اتجاهات وفرص

سوق تنافسية ذات إمكانيات عالية وقيمة أعلى

وتستمر معدلات النمو المضطرد التي شهدها قطاع السيارات وقطع الغيار وخدمات ما بعد البيع بالإمارات على مدار العقود الأخيرة في التزايد، فبفضل بعض العوامل مثل انخفاض أسعار الوقود والتعريفات الجمركية والرسوم الضريبية، تمكنت الدولة من بناء بنية تحتية تتمتع بالمرونة والكفاءة لقطاع السيارات وقطع الغيار وخدمات ما بعد البيع.

وقد تم بيع مليار سيارة على مستوى العالم منذ عام 2019، شكلت سيارات الركاب منها 70%، بينما ارتفعت مبيعات السيارات بالإمارات بنسبة تتعدى الـ 17.6% في مارس 2021. ومن المتوقع نمو معدل إنتاج العالم من السيارات من 100 مليون وحدة في 2025 إلى 117 مليون وحدة بحلول عام 2030.

ويساعد غياب الكثير من القيود التنظيمية على تسهيل عملية الشراء لكلٍ من الأفراد والشركات، بالإضافة إلى التوسع في كل من الابتكار والتطوير كمساعدة الإمارات على أن تصبح أول دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تمتلك محطة وقود لتحويل النفايات إلى هيدروجين، تماشيًا مع خططها البيئية التي تشمل أيضًا خطة انتقال بنسبة 25% إلى المركبات المستقلة ذاتية القيادة بدبي بحلول عام 2030، والتي يجري الآن تنفيذها من خلال السيارات المزودة بنظام الاصطفاف الذاتي بالمدينة.

Read More

 

"تواصل وقم بزيادة شبكة علاقاتك كجزء من مراكز جافزا للتميز"

تقع جافزا في قلب أفضل مواقع العالم لبناء استثماراتك ومتابعتها وهي تنمو

USD 381 مليون

بلغت قيمة سوق السيارات المستعملة الإلكتروني بالإمارات ما وصل إلى 318.2 مليون دولارًا أمريكيًا لعام 2020، ومن المنتظر زيادة معدل النمو السنوي المركب بنسبة 14.8% من 2020 إلى 2025.

8.4%

تشير المقارنة السنوية إلى نسبة نمو للإمارات العربية المتحدة من المتوقع أن تصل إلى 8.4%، وذلك بِناءً على تحليل الربع الثالث من عام 2021.

USD 39.49 مليار

يتوقع أن تصل مبيعات السيارات المستعملة في الشرق الأوسط 39.49 مليار دولارًا أمريكيًا في عام 2024، تشكل 26% منها نسبة مبيعات الإطارات.

هنتر فوودز: تصنع وجبات خفيفة بديلة ومبتكرة هي "الأفضل لك"

هانتر فوودز شركة رائدة تقوم بتصنيع وتعبئة وجبات خفيفة وأطعمة صحية بديلة “الأفضل لك” بطريقة مبتكرة، مقرها في جافزا دبي الإمارات. تتمثل الركائز الرئيسية للشركة في التركيز على احتياجات الم...

هل تريد أن تبدأ مشروع تجاري مع جافزا؟

قم بتحديد موعد لإجراء مكالمة هاتفية مع وسيم وهبة كبير مستشاري المبيعات بجافزا.

أَنشئ شركتك

تعرف علي صناعات مزدهرة أخري لدي جافزا

البتروكيماويات

يدار قطاع البتروكيماويات بواسطة ما يزيد عن 532 شركة من أكثر من 70 دولة بعمالة تفوق 5600 موظف. مما يعزز دور دبي كثاني أهم إمارة في إنتاج البتروكيماويات

تابع القراءة

البيع بالتجزئة والتجارة الإلكترونية

وتأكد جافزا من جديد علي دورها الرائد كمحطة عالمية للتجارة واللوجستيات حيث تضم قرابة 1180 شركة مما يزيد عن 95 دولة واكثر من 10100 شخص يلعبون دورا محوريا في التجارة الإلكترونية وتجارة التجزئة

تابع القراءة

السلع سريعة الاستهلاك

شهدت صناعة السلع الاستهلاكية في الامارات العربية المتحدة نمو ثابت خلال العقود الماضية.

تابع القراءة
توجه إلى البداية