إشعار بشأن المنطقة الحرة لجبل علي وقانون ضريبة الشركات في دولة الإمارات
إشعار بشأن المنطقة الحرة لجبل علي وقانون ضريبة الشركات في دولة الإمارات
تعرف على المزيد تعرف على المزيد
تعرف على المزيد تعرف على المزيد
المتصفح يستوجب التحديث

قم بتحديث محرك البحث لتتمكن من رؤية الموقع بطريقة صحيحة المتصفح قديم

×

دراسة حالة عن انتراكو: جزء من عائلة جافزا منذ اكثر من 3 عقود.

و كشركة لتجارة الزجاج فهي تحتاج الي مقر بجانب مرافق تخزين، إذ مكن الموقع الاستراتيجي للمنطقة الحرة وأمكانية الوصول لمرافق مرفئية عالمية وشبكة الاتصالات المتعددة انتراكو من توسعة انشطتها عبر الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

1989

تأسست كشركة أجنبية في جافزا

في 6 دول

الإمارات هي مقر أعمال انتراكو في الشرق الاوسط و شمال افريقيا

The story of Intraco

تأسست شركة انتراكو الامارتية المحدودة في جافزا كشركة أجنبية عام 1989 لتلبية حاجة أعمال البناء الي زجاج عالي الجودة. تواجدت مجموعة الشركات في أرجاء الشرق الاوسط والولايات المتحدة الامريكية. تخصصت انتراكو في توريد الزجاج المعماري المستخدم في واجهات المباني.

يوجد تحت مظلة الشركة عدد من الموردين القادرين علي تزويد الشركة بانواع و الوان مختلفة من الزجاج .هذ التنوع في مختلف منتجات الزجاج عالي الجودة هو ما جعل انتراكو تتميز على مستوى الإمارات والشرق الأوسط.

مسار النمو

بعد مقارنات كثيرة وجدت انتراكو المنطقة الحرة جافزا هي الاختيار الامثل لتدشين اعمالهم في الإمارات. منذ بدء نشاطها توسعت مبيعات انتراكو الإمارات ليس في الإمارات وحسب ولكن عبر الشرق الاوسط وشمال افريقيا في بلدان مثل البحرين، قطر، عمان، الكويت، السعودية، وكذلك بلدان افريقية. كل دولة مجهزة فنيا، وتجري مناقشات ضرورية مع المعمارين والمصممين والملاك للوصول الي اختيار المنتج المناسب لاحتياجتهم.

كونها نمت من جافزا ساعد ذلك الشركة في توسعة نشاطها بسلاسة علي مر السنين عبر المنطقة وعالميا. استطاعت الشركة تنفيذ مشاريع رئيسية عملاقة في هذه المواقع، من ضمن هذه المشاريع مجمع مباني اوبوس، برج طيران الخليج، نادي يخت جزيرة ياس، المركز المالي لابوظبي، مركز تماني للفنون، راديسون بلو دبي سيليكون، ووان جي ال تي، برج الجزيرة ريزيدنس، برج الكبيتال سنتر والعديد من المشاريع داخل الإمارات.

من خلال قدرتهم علي تحويل رؤية العملاء الي واقع، استطاعت انتراكو توفير الجودة العالية بتكلفة معقولة وتوصيل في وقت قياسي.

النموذج المثالي الذي قدمته جافزا لانتراكو

لقد كان قرار استقرار انتراكو في المنطقة الحرة الرائدة قرار مؤسسي ثابت لثقتهم في الامكانيات والاستقرار الذي تستطيع جافزا تقديمه عبر السنين.

اليوم تفتخر الشركة كونها جزء من عائلة جافزا لأكثر من 3 عقود. تستمد جافزا قوتها بأنها تعكس السياسات المرنة التي تقدمها الحكومة والتي تهدف الي دعم نمو شركات القطاع الخاص في الإمارات. هذا النظام وهذه البيئة كانتا بمثابة انطلاقة مثالية لشركات قطاعات البناء والحديد والصلب، وهو ما يؤتي بعائدات تساهم بشكل كبير في تحسين اقتصاد الدولة.

بالإضافة إلى تجهيز بنية تحتية وفقا للمعايير العالمية فقد أعطت المنطقة الحرة الرائدة لدي بي ورلد ملكية غير مشروطة بمتطلبات ميسرة لانشاء مركز لعمليات انتراكو في الإمارات. حتى أن جافزا قدمت رعاية لموظفي الفرع تيسير بدء عمل انتراكو وهو الأمر الذي بسط على انتراكو الورقيات والإجراءات المطلوبة من الجهات الحكومية ذات الصلة ويسر وسرع عليها البدء في أعمالها. فمنذ اليوم الأول الذي أسست فيه انتراكو عملها في جافزا بدأت وانهمكت على الفور في عملياتها بدون اي عوائق.

وكشركة لتجارة الزجاج فتحتاج إلى مكتب ومستودع لعملياتها، فقد مكن الموقع الإستراتيجي للمنطقة الحرة وقدرتها للوصول إلى المرافق المرفئية العالمية واتصالاتها المتعددة والمتشعبة انتراكو من التوسع في أعمالهم وحجم تشغيلهم عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بسهولة ويسر، كما أصبح مرور البضائع داخل وخارج ميناء جبل علي عملية في غاية السهولة نتيجة لتبسيط الإجراءات الورقية المطلوبة والمساعدة والدعم المقدمين من موظفو جافزا المزودين بكافة المعلومات وعلى أتم استعداد دائما على تقديم المساعدة بإحترافية وسرعة.

“تعمل جافزا على مدار السنوات لمواكبة التطور التكنولوجي المستمر ودائما ما تقدم أفضل الحلول المبتكرة لخدمة عملاؤها، كما طرحت أيضًا مبادرات متماشية مع السياسات التي تقدمها الحكومة لتقوية وتعزيز القطاع الخاص. يشكل التكيُّف الفعال والكفء لجافزا مع التغيير والجهد المستمر للإبتكار والإبداع أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل جافزا النموذج والحل الأمثل لإنتراكو وشركات أخرى كثيرة، أدى كل ذلك إلى أنها جعلت عملاء مثلنا نثق ونبني رابطة قوية ومستديمة مع المنطقة الحرة.”

خادر تارازي، المدير التنفيذي، انتراكو الإمارات

تجربة استثنائية مع الخدمات المقدمة من جافزا

جافزا تلبي دائما احتياجات عملائها وتدعمهم بكل طريقة ممكنة، فمع النمو المتسارع لإنتراكو انشأت ثاني مستودع لها في المنطقة الجنوبية من جافزا عام 2008. في هذا الوقت لم تكن الطرق مرصوفة وكانت عائق امام حركة النقل الثقيل يوميا. تم ابلاغ جافزا بالمشكلة من قبل انتراكو وخلال شهر كانت جميع الطرق الموصلة للمنطقة مسفلتة وتعمل بكفاءة.

لن يزيد سعر ايجار مستودع المنطقة الجنوبية لمدة خمس سنوات قادمة، وكانت تلك أحد التجارب الفارقة والجاذبة في تعامل انتراكو مع المنطقة الحرة. تؤمن الشركة بقوة أن جافزا تتفهم كل كبيرة وصغيرة تخص العمل وتؤثر فيه وتتحرك دائما لإيجاد حلول لها.

About Intraco

شركة انتراكو الامارتية واحدة من مجموعة شركات انتراكو التي تواجدت في الشرق الاوسط والولايات المتحدة الامريكية. حتي الان انتراكو اكبر مخزن للزجاج المصقول والزجاج المعماري ذو الجودة العالية المستخدم في الجدران الزجاجية والواجهات ستركتشر جليزينج الزجاجية ،والاسطع والأسقف الزجاجية، والنوافذ، الخ

Industry تجارة, تجارة الزجاج

هل تريد أن تبدأ مشروع تجاري مع جافزا؟

قم بتحديد موعد لإجراء مكالمة هاتفية مع ابتسام الكعبي، نائب الرئيس، المبيعات، جافزا.

أَنشئ شركتك
توجه إلى البداية