المتصفح يستوجب التحديث

قم بتحديث محرك البحث لتتمكن من رؤية الموقع بطريقة صحيحة المتصفح قديم

×

الاملاك العقارية بجافزا

مجموعة واسعة من الخيارات

تمتد جافزا علي مساحة 59 كيلو متر مربع والتي تحتوي علي قطع اراضي مستودعات ومساحات ادارية والكثير من الأشياء الاخري

وقد صممت كل من الوحدات المعروضة بجافزا لتلبية احتياجات مخصصة لمدي واسع من الأنشطة والتاكيد علي ان شركتك تحصل علي الافضل بسبب موقعها في المنطقة الحرة بجبل علي.

تقدم جافزا مجموعة متنوعة من المرافق التجارية، بدءا من قطع الاراضي المجهزة بالبنية التحتية الي الحلول التطويرية المتكاملة المصممة وفقا لاحتياجات العميل الفردية.

11,400

علي امتداد 11400 مكتب في مناطق متفرقة بجافزا

4.2 M sqm

4.2 مليون متر مربع من المساحات اللوجستية الصالحة للايجار

ابدأ أنشطة أعمالك اليوم

تقدم جافزا حلولًا سهلة ومتعددة بحيث يمكن توليفها لتلبية احتياجات أعمالك

توفر الحلول اللوجستية لجافزا وصولًا سهلًا لعالم من الفرص، يستفيد منها حاليًا لتنمية أعمالها آلاف الشركات التي تنتمي لأكثر من 140 دولة.

باعتبار جافزا مزودًا لحلول خدمات الأعمال المتكاملة، ومع قربها من ميناء جبل علي ومطار آل مكتوم الدولي، أصبحت مركزًا مثاليًا للتجارة العالمية. إضافة إلى ارتباطها بالطرق الرئيسة المحلية، ما يوفر للمتعاملين اتصالًا سلسًا مع باقي الإمارات كافة.

Learn more

تقع في قلب مرفق تجاري مميز

احد اهم محاور النجاح التجاري هو وجود بيئة داعمة. ويوجد ذلك حيث يوجد جافزا وان وهو المجمع التجاري الفريد من نوعه الذي يقع في دبي الجديدة وفي قلب جافزا رائدة المناطق الحرة في العالم.

تعد جافزا وان العقار التجاري المميز لدي جافزا حيث يضم مجمع خدمات تجارية متكاملة تحت سقف واحد صممت خصيصا لارضاء طيف واسع من متطلبات الشركات. لقد طور المجمع لاتاحة اقصي حد من النمو التجاري وتمكين شركتك من العمل والتطور في بيئة خالية من المعوقات

Jafza One website

مرافق تجارية انيقة بداخل المنطقة الحرة

ومع بداية اطلاق المباني متوسطة الارتفاع عام 1998، كانت جافزا في عملية توسيع مستمرة للبنية التحتية لتقديم حلول متميزة للعملاء في قطاع المساحات المكتبية في المنطقة الحرة.

ويعتبر المباني 14 و15 و16 في سلسلة المباني الادارية بجافزا علامات مميزة في المنطقة الحرة ومركز عمليات جافزا ايضا

وتعتبر المساحات المكتبية المميزة بكل من جافزا 18 و19 جزء من المباني عالية الارتفاع بجافزا وتحتوي علي النظام الايكولوجي الخاص بها.

قاعات مجهزة بشكل كامل بنيت خصيصا لتناسب الفاعلية الخاصة بك

تقدم قاعة مؤتمرات جافزا وان أكثر من مجرد وحدات مكتبية

تستطيع قاعتنا الحديثة بسعة 600 كرسي ان تقسم ال قاعتين اصغر بسعة 300 كرسي للقاعة الواحدة مما يجعلها مكان مثالي لاقامة الفاعليات المتتالية او المتزامنة

ان قاعتنا مجهزة بغرفة تحكم لانجاز كل متطلبات الفاعلية، فيمكنك استئجار قاعة مجهزة بكابينة ترجمة واجهزة عرض تسع جمهور ضخم بكفاءة

حلول تطوير مُخَصَّصة

توفر جافزا حلول تطوير مُخَصَّصة لتلبية الاحتياجات المختلفة للشركات

تُتيح خدمات جافزا للحلول المُصممة حسب الطلب تلبية كافة متطلبات العميل من التشغيل والإدارة، بما في ذلك الاستراتيجيات التوظيفية والمُتعلقة بالصورة العامة للشركة ومكان العمل، حيث نعمل في شراكة مع العميل وغيره من أهم أصحاب الأسهم لتوفير حلولًا مُفصلة وجاهزة تُلبي الاحتياجات الخاصة للقطاع والتي تُلبي بدورها احتياجات السوق.

 

 

توجه إلى البداية