المتصفح يستوجب التحديث

قم بتحديث محرك البحث لتتمكن من رؤية الموقع بطريقة صحيحة المتصفح قديم

×

هنتر فوودز: تصنع وجبات خفيفة بديلة ومبتكرة هي "الأفضل لك"

تفخر هنتر فوودز بتراثها وقيمها الأساسية، تحترم ماضيها و تسعى لمستقبل أفضل، كما تركز على التجديد والإبتكار المستمر والجودة الفريدة والنمو المستدام.

1985

بُنيت و تأسست في جافزا

نظام تحليل المخاطر ونقاط التحكم الحرجة (HACCP)

مطابقة منذ 2006

The story of Hunter Foods

هانتر فوودز شركة رائدة تقوم بتصنيع وتعبئة وجبات خفيفة وأطعمة صحية بديلة “الأفضل لك” بطريقة مبتكرة، مقرها في جافزا دبي الإمارات. تتمثل الركائز الرئيسية للشركة في التركيز على احتياجات المستهلك والإبتكار والجودة والمرونة وستستمر هكذا في المستقبل.

تأسست هنتر فوودز في 1985 وكانت ضمن أوائل الشركات التي فتحت في جافزا.

بنى المؤسس ورئيس هنتر فوودز الراحل السيد بهارت نارايان مؤسسة صناعية ناجحة مبنية على قيم أخلاقية ومصداقية قوية. لطالما كانت سناكس سفاري وعلاء الدين وعلي بابا هي الأحب والأفضل ولاغنى عنها في وجبات اللانش بوكس للأطفال في التمانينات والتسعينات ليس فقط في دبي وانما في منطقة الخليج كلها.

مرت الشركة منذ 2004 بتحديات استمرت لمدة عقد من الزمان إلى أن تحول كل هذا في 2014 عندما قام كل من السيد أنانيا إبن السيد بهارت والسيدة يان زوجته بتولي إدارة الشركة، فقاموا بإعادة إحياؤها مرة أخرى إلى وضعها الحالي الجديد عن طريق إعادة بناء علاقات قوية مع شركاء العمل والموردين والتي نتج عنها طرح خط منتجات جديدة فاخرة وهي سناكس و أطعمة “هنترز جورميه” وطرح منتجات أخرى عديدة تحت هنتر جورميه بتغليف جذاب والالتزام بتقديم “الأفضل لك”. تحولت الشركة بأن أصبحت أكثر إبتكارا وتوفر بإستمرار ما تعد وتلتزم به لعملاؤها والمستهلك و توفر باستمرار تشكيلة متنوعة من المنتجات المطلوبة والرائجة التي تلبي احتياجات السوق.

Ananya & Yan Narayan

الإبداع والابتكار في المنتجات

تنتج هنتر فوودز تشكيلة متنوعة من من الأطعمة والوجبات الخفيفة الجورميه المغلفة مثل: رقائق البطاطس المطبوخة يدويا ورقائق الفواكه ورقائق الخضروات ورقائق الكينوا ورقائق العدس عالية البروتين و رقائق الأرز البني والأحمر والأسود المصنوعة من حبات القمح الكامل ورقائق البريتزل المحمصة وأطعمة عالية الفائدة أورجانيك إلخ كل هذه المنتجات تحت هنتر فوودز. توزع الشركة أيضا ماركات أخرى عالمية الأفضل لك مثل الجرانولا بار والمكسرات وبسكويت الشوفان والشوفان.

ولتاريخها الطويل في الإمارات تورد هنتر فودز لكافة بائعي التجزئة ومؤسسات خدمات الطعام (مثل خطوط الطيران، الفنادق، المطاعم، شركات تجهيز الطعام والمؤن الكاترينج إلخ.) في الوقت نفسه تصدِّر إلى دول في 5 قارات مع وجود قوي في أسيا. الشركة مطابقة لنظام تحليل المخاطر ونقاط التحكم الحرجة (HACCP) منذ 2006 ومرخصة بأن منتجاتها حلال منذ 2017. حصلت في 2018 على شهادة مطابقة سلامة الأغذية FSSC 22000 VER. 4.1 في قطاع تصنيع الوجبات الخفيفة، بالإضافة إلى حصولها على شهادة الأيزو ISO 22000 والمُصدِّر المعتمد من مؤسسة دبي لتنمية الصناعة والصادرات برعاية حكومة دبي و إس جي إس SGS.

“تعمل هنتر فوودز مع جافزا منذ 35 عام، تنمي عملنا في السوق الخارجية من خلال الاستفادة من التواصل مع دي بي وورلد والبنية التحتية والبيئة الملائمة الصديقة للأعمال. ننوي فتح مصنع جديد في المستقبل القريب في مجمع الصناعات الوطنية على الضفة مع جافزا لتنمية أعمالنا من الأقوى إلى الأقوى. نحن نلتزم برابطة العمل طويلة الأمد التي تربطنا بجافزا لبناء مستقبل أفضل لنا جميعا معا”

أنانيا نارايان، العضو المنتدب لشركة هنتر فوودز

شراكة تحركها القيم الساسية

تفتخر هنتر فوودز بتراثها و قيمها الأساسية. تحترم ماضيها و تسعي لتحقيق مستقبل أفضل، مع التركيز على الإبتكار المستمر والجودة الاستثنائية والنمو المستدام. تتماشى أفضل الممارسات لهنتر فوودز مع مهمة جافزا ورؤيتها ونتج عن ذلك رابطة قوية من الثقة المتبادلة صمدت أمام اختبار الزمن.

الصلة بين هنتر فوودز وجافزا

كان للشراكة الطويلة بين جافزا وهنتر فوودز تأثير على تحولهم وتطورهم على مدار السنوات. نتشارك جميعا نفس رؤية دبي المدينة التي نعيش بها. يعتبر الأداء القوي الناجح لهنتر فوودز هو دليل على البيئة الصديقة للأعمال التي تدعم الشركات التي تعمل في المنطقة الحرة وهو ما توفره جافزا. ومن جهتها تبحث هنتر فوودز الآن عن موزعين جدد في أسواق جديدة خارج حدود المنطقة لتنمية حجم أعمالهم، فالشركة في سعي مستمر للبحث عن الإتجاهات الرائجة الجديدة وجذب الشركاء في الأسواق الجديدة وتوفير مزيد من العمليات المبتكرة والمواد الخام عالية الجودة و المكونات لتحقيق طموحهم والتزامهم بأن يظلوا دائما “الأفضل لك”

About Hunter Foods

هاتر فوودز هي شركة رائدة تقدم بدائل رائعة ومبتكرة للوجبات الخفيفة والأطعمة "الأفضل لك" في الشرق الأوسط وأسيا.

تأسست هنتر فوودز في 1985، فهي تنتج تشكيلة متنوعة من الأطعمة والوجبات الخفيفة ذات مذاق استثنائي فاخر عالي الجودة هو "الأفضل لك" ضمن علاماتها التجارية. هنتر فوودز توزع أيضا ماركات من الطراز الأول من أجود الأنواع من حبوب الإفطار والبسكويت والمكسرات والشوفان والجرانولا، في الوقت نفسه لديها شبكة توزيع قوية وتعمل مع كافة موزعي التجزئة والجملة الرئيسيين ومؤسسات خدمات الأطعمة في الإمارات.

Industry تصنيع الأطعمة

هل تريد أن تبدأ مشروع تجاري مع جافزا؟

قم بتحديد موعد لإجراء مكالمة هاتفية مع إبتسام الكعبي رئيس قسم المبيعات بجافزا.

أَنشئ شركتك
توجه إلى البداية