المتصفح يستوجب التحديث

قم بتحديث محرك البحث لتتمكن من رؤية الموقع بطريقة صحيحة المتصفح قديم

×

  |  viewed 183 times

معلومات عن تأسيس الشركات الخارجية بدبي

يُنصح أصحاب الأعمال الراغبين في العمل بالتجارة العالمية بتأسيس شركات خارجية لما يتمتع به هذا الهيكل من انخفاضٍ في التكاليف والضرائب وارتفاع فرص الوصول إلى السوق العالمية بأعمال إدارية محدودة.

تُوظف الشركات الخارجية في الآتي:

  1. التجارة الخارجية
  2. تأسيس الشركات القابضة
  3. امتلاك العقارات
  4. تسجيل حقوق الملكية وبراءات الاختراع
  5. خدمات الاستشارات الدولية

وتختلف الشركات الخارجية اختلافًا كبيرًا عن شركات المناطق الحرة فيما يتعلق بطرق مزاولة أنشطتها، حيث يتم تأسيس الشركة الخارجية ككيانٍ تجاريٍ قانونيٍ بهدف مزاولة نشاطه خارج كيانه القانوني أو مكان ملكيته.

ويتطلب تأسيس شركة خارجية بالإمارات وجود صاحب أسهم واحد أو أكثر مع عدم وجود قيود أو حد أقصى لهذا النوع من الشركات. ويُمكن للمساهم أن يكون فردًا (شخصًا) أو من غير الأفراد (شركة) أو كليهما.

تأسيس شركة خارجية

هناك ثلاث خطوات بسيطة لتأسيس شركة خارجية بجافزا:

  1. سجل اهتمامك على الموقع الإلكتروني لجافزا، وعند استكمال إدخال بياناتك، سيتواصل معك أحد أفراد فريق المبيعات الخاص بنا لمساعدتك على استكمال التحقق من طلبك.
  2. يشترط اختيار ممثل معتمد ليكون مسئولاً عن جميع الإجراءات الإدارية الخاصة بجافزا.
  3. قم بالتقدم بنموذج طلبك الموقع مع قائمة بجميع المستندات اللازمة.

?ما البيانات المطلوبة لتأسيس شركة خارجية

تؤسس الشركات  الخارجية بجافزا بواسطة شهادة تأسيس بدلاً من الرخصة التجارية، مما يعني أن الشركة الخارجية لا يُسمح لها بمزاولة أي نشاط تجاري مع الأفراد داخل الإمارات العربية المتحدة.

وبالتالي، فإن عملية تأسيس الشركة الخارجية بالإمارات يجب أن تبدأ باختيار ممثل معتمد يكون مسئولًا عن جميع الإجراءات الإدارية المتعلقة بالمعاملات بجافزا. ويُمكن الاطلاع هنا على قائمة بجميع الممثلين المعتمدين.

بعد تسجيل اهتمامك واختيار ممثل معتمد، تُصبح مهمة الممثل المعتمد القيام بجميع الاتصالات بالنيابة عن الشركة.

يُرجى العلم بأن جافزا تحتفظ بحقها في طلب أي مستندات إضافية تراها إلزامية، الأمر الذي سيتم من خلال فريقي المبيعات والتسجيل سواءً وجهًا لوجه أو عبر البريد الإلكتروني.

كيف يمكننا المساعدة؟

تحدث مع فريقي التنمية التجارية والمبيعات بجافزا إذا احتجت إلى المساعدة فيما يخص تأسيس فرع لشركتك بجافزا. ويمكنك حجز ميعاد لمكالمة هاتفية أو زيارتنا بمركز المبيعات الخاص بنا بالمنطقة الحرة لجبل علي.

Was this article helpful?

Share

هل تريد أن تبدأ مشروع تجاري مع جافزا؟

قم بتحديد موعد لإجراء مكالمة هاتفية مع فيصل الجاسم رئيس المبيعات الاستباقية بجافزا.

أَنشئ شركتك
تعرَّف على المزيد

المقالات الأكثر تداولًا

توجه إلى البداية