المتصفح يستوجب التحديث

قم بتحديث محرك البحث لتتمكن من رؤية الموقع بطريقة صحيحة المتصفح قديم

×

slider image

“جافزا” و “ندية للتمور العربية الفاخرة” تثريان المشهد الرمضاني الأصيل في العالم

اعتادت العائلات في شهر رمضان المبارك من كل عام على تناول حبات التمر في بداية الإفطار، الذي يجلب معه روعة المذاق لهذه الثمرة المباركة والتنعم بفوائدها الجمّة، باعتبارها شيئاً أساسياً لا تخلو منها ملايين موائد الإفطار والسحور حول العالم.

وتتميز التمور في منطقة الشرق الأوسط والعالم العربي بارتباطها المتميز بالإرث التاريخي والديني والثقافي العريق، لطالما كانت المصدر الأمثل للفيتامينات المغذية والسكريات الصحية، خاصة في ظل الطبيعة القاسية لمناخ شبه الجزيرة العربية، حتى أصبحت محور الحياة الأساسية في هذه المنطقة.

وفي وقتنا الحاضر، تحوّلت إحدى الشركات بشكل سريع إلى نموذج مثالي يجسد تصوّرنا العصري والمبتكر عن التمور ذات الجودة العالية، تلبيةً لاحتياجات العائلات اليومية من هذه الثمرة الرمضانية الشهية التي تزيّن مائدة الإفطار.

تأسست شركة “ندية للتمور العربية الفاخرة” في عام 2002، وتستعد في عامها الحادي والعشرين من الريادة لتزويد متعامليها بأفضل المذاقات الفريدة لمنتجاتها من التمور التي أصبحت رمزاً للضيافة العربية التقليدية، حيث بذلت الشركة جهوداً مستمرة لتعزيز تجربة الأجيال المتميزة مع هذه الثمرة الشهية، للاستمتاع بمنتجات “ندية” الفاخرة التي تركّز على تقديم التمور المثالية.

وساهمت المنطقة الحرة لجبل علي (جافزا)، المركز التجاري واللوجستي الرائد في منطقة الشرق الأوسط، إلى جانب ميناء جبل علي الذي يحتل المرتبة الـ 12 على قائمة أكبر الموانئ في العالم، بدور محوري في دعم طموحات شركة “ندية”  بتقديم منتجاتها من التمور الفاخرة إلى العالم، مرتكزة على البنية التحتية عالمية المستوى التي تتمتع بها،  وإمكانية الوصول إلى  شبكات الربط التجاري  متعددة الوسائط من خلال الميناء وممر دبي اللوجستي، كذلك الاستفادة من حلول التجارة الرقمية عبر منصة دبي التجارية، وخدمات القيمة المضافة، مثل التخزين والنقل والتخليص الجمركي. وقامت “ندية” بتعزيز عملياتها المحسّنة والتركيز على أفضل ما تنتجه من التمور عالية الجودة في العالم.

وخلال السنوات الخمس الماضية، شهدت صادرات التمور عبر منظومة جبل علي للتجارة والخدمات اللوجستية الرائدة نمواً بواقع 6% سنوياً، لتصل إلى المزيد من العائلات في بلدان المغرب والهند والعراق وبنغلاديش وسائر أنحاء العالم. وتمكّنت “ندية” خلال مسيرتها المتميزة والنمو المتواصل لعمليات استيراد وتصدير التمور في جافزا من ترسيخ قصة نجاح منقطعة النظير. وفي غضون عقدين، وسعت الشركة حضورها القوي في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية وتركيا والهند وعمان والبحرين والصين وبلدان أخرى في أفريقيا.

وتقدم “ندية” مجموعة واسعة من أفضل أنواع التمور، وتشمل التمور الكاملة والمحشوة ومنزوعة النوى، والتمور بالشوكولاتة. كما قامت الشركة أيضاً بإجراء تغييرات كبيرة على منتجاتها وخدماتها، بما في ذلك تطوير منتجات جديدة فاخرة وبأسعار معقولة للمستهلكين، وابتكار تصميمات جديدة للعبوات المخصصة للشركات خلال شهر رمضان المبارك وعيد ديوالي واليوم الوطني.

نفخر بمكانتنا المتميزة التي وصلنا إليها على مستوى المنطقة، وبما حققناه من نمو سريع خلال العقدين الماضيين، حيث تبرز أهمية أعمالنا التجارية في شهر رمضان المبارك

ويسعدنا وصول منتجاتنا من التمور إلى المستهلكين في جميع أنحاء العالم. ولتعزيز هذا النجاح وتسهيل نمو أعمالنا وإيصال منتجاتنا الفاخرة إلى الملايين حول العالم، نحن بحاجة إلى شركاء استراتيجيين تدعم آفاق أعمالنا، حيث تمثل جافزا شريكاً متميزاً ذات خبرة طويلة الأمد تسهم في الارتقاء بمستوى أعمالنا وعملياتنا

نيك بابادوبولوس، المدير العام، ندية للتمور

يمكن لشركة “ندية” بفضل الدعم الذي تقدمه لها “جافزا” تركيز جهودها بصورة أكبر على تزويد المتعاملين بالتمور ذات الجودة العالية والتي أصبحت إرثاً تقليدياً يقدّم مثالاً مميزاً عن حسن الضيافة العربية.

الجدير بالذكر أن مسار تطور أعمال “ندية” من شركة عائلية صغيرة إلى علامة تجارية عالمية تمثل قصة نجاح ملفتة لدولة الإمارات. وبفضل التعاون الوثيق مع “جافزا”، تمكّنت الشركة من تحفيز شهية الملايين من عشاق التمور الفاخرة للاستمتاع بالمذاقات اللذيذة التي يتم إنتاجها حول العالم.

توجه إلى البداية