المتصفح يستوجب التحديث

قم بتحديث محرك البحث لتتمكن من رؤية الموقع بطريقة صحيحة المتصفح قديم

×

  |  viewed 375 times

نظام حماية الأجور للشركات في جافزا

تم تطوير نظام حماية الأجور من خلال مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي مما يسمح للأعمال والشركات المتمركزة في جافزا إنشاء قاعدة بيانات تسجل مدفوعات الأجور في القطاع الخاص لضمان الدفع الكامل للرواتب المتفق عليها في أوقاتها.

أُنشيء نظام حماية الأجور في مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي ليحقق الأهداف التي تنشدها وزارة الموارد البشرية والتوطين (وزارة العمل الإماراتية). هدف نظام الإمارات لحماية الأجور هو توفير آلية قوية عالية الكفاءة وفعَّالة ومؤمنة بالكامل لتنظم عملية دفع الأجور للموظفين من خلال أصحاب العمل. أصبح نظام الإمارات لحماية أجور معمول به أيضًا من جهات أخرى في الإمارات.

كيف يعمل هذا النظام؟

نظام حماية الأجور هو نظام تحويل للرواتب إلكترونيًا يسمح للمؤسسات بدفع أجور الموظفين من خلال البنوك ومكاتب الصرافة والمؤسسات المالية المصرح لها والمعتمدة من مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي. تم تكليف جافزا بإستخدام هذا النظام لحماية الحقوق الأساسية لكل من الموظفين وأصحاب العمل.

هل مطلوب من شركات جافزا إتباع هذا النظام؟

نعم كل الأعمال والشركات المسجلة مع جافزا مطلوب منها إتباع نظام دولة الإمارات العربية لحماية الأجور، حتى أن جافزا أوجدت الحاجة لتطبيق هذا النظام عام 2012، وبهذه المبادرة نجحت جافزا ومصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي في ضمان دفع أجور موظفو المنطقة الحرة من قبل أصحاب العمل في الوقت المناسب بسهولة وبساطة، بالإضافة إلى متابعة العملية بكفاءة لضمان الشفافية والأمان.

للمزيد من المعلومات برجاء الضغط على رابط بوابة دبي التجارية الخاص بنا على – https://www.dubaitrade.ae/open-services/jafza/wage-protection-system

Was this article helpful?

Share

هل تحتاج إلي المزيد من المعلومات؟

قم بزيارة مكتب خدمة العملاء بجافزا 15. سنكون سعداء بالرد علي اي استفسار.

تواصل معنا
تعرَّف على المزيد

المقالات الأكثر تداولًا

توجه إلى البداية