المتصفح يستوجب التحديث

قم بتحديث محرك البحث لتتمكن من رؤية الموقع بطريقة صحيحة المتصفح قديم

×

slider image

“هيما” تفتتح مقراً إقليمياً جديداً في منطقة الشرق الأوسط

أعلنت “هيما”، المزود الرائد لحلول السلامة المؤتمتة، افتتاح مقرٍّ جديد لها في منطقة الشرق الأوسط، وذلك تماشياً مع استراتيجيتها الرامية إلى تعزيز شراكتها مع العملاء في أهم الأسواق العالمية وتطوير التعاون مع الشركاء والارتقاء بالمبيعات والخدمات الهندسية.

وتمتلك “هيما” مسيرةً طويلة في منطقة الشرق الأوسط تمتد لأكثر من 20 عاماً، رسَّخت خلالها حضورها في دول المنطقة الـ 82 وطوَّرت شراكاتها في سبيل خدمة العملاء على الوجه الأمثل، وافتتحت في إطار ذلك المقر الجديد لـ “هيما الشرق الأوسط” في المنطقة الحرة لجبل علي (جافزا) في دبي يوم 28 فبراير 2023. وشهد حفل الافتتاح حضور كلٍّ من ستيفين فيليب، الشريك الإداري؛ ويورغ دو لا موتيه، الرئيس التنفيذي؛ ومايكل لوبيغ، الرئيس المالي؛ وأندرو دينانت، نائب رئيس “هيما الشرق الأوسط”، إلى جانب ممثلي الجهات الرسمية المحلية والعملاء والزوار.

وتعمل مجموعة “هيما” على تعزيز استثماراتها ومواكبة الاتجاهات المتغيرة في منطقة الشرق الأوسط لضمان تلبية متطلبات العملاء مع تحول تركيز الأعمال في المنطقة من صناعات معالجة الهيدروكربونات التقليدية إلى توليد الطاقة من مصادر متجددة.

“نسعى إلى توسيع حضورنا في سوق منطقة الشرق الأوسط انطلاقاً من التزامنا طويل الأمد بدعم عملائنا وشركائنا في هذه المنطقة بالغة الأهمية.”

ستيفين فيليب، الشريك الإداري في “هيما”

وتشهد منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا ورابطة الدول المستقلة “الكومنولث” ميل العملاء نحو اعتماد الرقمنة في إجراءات السلامة الوظيفية في قطاعي عمليات المعالجة الصناعية والسكك الحديدية، وتحرص “هيما” استناداً إلى ذلك على توفير خبراتها على نطاق أوسع وفي أماكن متعددة في المنطقة.

وأوضح يورغ دو لا موتيه، الرئيس التنفيذي لـ “هيما”: “تتمحور منهجيتنا حول مساعدة العملاء في المنطقة على تبني الرقمنة في أعمال السلامة الوظيفية مع تعزيز قيمتها وجودتها. ويمثِّل استثمارنا في المقر الجديد خطوةً هامةً في مسيرة تنمية أعمالنا في المنطقة تماشياً مع استراتيجية “هيما” للتطوير طويل الأمد.”

“تتمحور منهجيتنا حول مساعدة العملاء في المنطقة على تبني الرقمنة في أعمال السلامة الوظيفية مع تعزيز قيمتها وجودتها. ويمثِّل استثمارنا في المقر الجديد خطوةً هامةً في مسيرة تنمية أعمالنا في المنطقة تماشياً مع استراتيجية “هيما” للتطوير طويل الأمد.”

يورغ دو لا موتيه، الرئيس التنفيذي لـ “هيما

وتتضمَّن المنشأة الجديدة مركزاً للتميز في مجالات هندسة المشاريع، وخدمة دورة الحياة، ودعم المنتجات، وهي تعمل يومياً وعلى مدار الساعة. ويوظِّف مبنى المقر الجديد مبادئ الاستدامة في جميع نواحيه، حيث تم تثبيت مرافق دورات المياه الموفرة للمياه والتي تحد من الاستهلاك العام في المبنى بنسبة 80%، كما تخفِّض خاصية تنقية الهواء من استهلاك الكهرباء السنوي بنسبة 30%، بما يساهم في خفض البصمة الكربونية في هاتين الناحيتين بنسبة تصل إلى 76%. علاوةً على ذلك، تتبنى “هيما” مفهوم “التشجيع على العمل” في منشأتها الجديدة، حيث تتيح خيار العمل الهجين وتفتح قنوات التواصل والتعاون مع العملاء في جميع مجالات العمل والخبرات.

عبدالله الهاشمي (عبدالله الهاشمي، المدير التنفيذي للعمليات، المجمّعات والمناطق الحرة في “دي بي ورلد – الإمارات”) يسلم درع “جافزا” إلى أندرو دينانت، نائب رئيس هيما الشرق الأوسط

“يُعد التزامنا بحماية مصالح متعاملينا في جافزا أحد أهم أولوياتنا، ويشكّل انضمام الشركات التي تشاركنا نفس التوجه إلى مجتمع أعمالنا، مثل شركة ’هيما الشرق الأوسط‘، مدعاة فخر لنا. فعلى مدى أكثر من 20 عاماً، قامت الشركة بتكثيف جهودها لتعزيز السلامة في منطقة الشرق الأوسط، مما يؤكد دور الشركة الحيوي في هذا المجال. ويسعدنا الاحتفال بتوسّع أعمالها عبر افتتاح مقرها الجديد في جافزا”.

عبدالله الهاشمي، المدير التنفيذي للعمليات، المجمّعات والمناطق الحرة في “دي بي ورلد – الإمارات”

وقال أندرو دينانت، نائب رئيس “هيما الشرق الأوسط”: “حرصنا على توفير خبراتنا في مجالات الصناعة والتطبيق والأمن السيبراني والمنتجات ضمن مقرنا الجديد في دولة الإمارات. وتأتي هذه الخطوة في إطار رؤيتنا الرامية إلى التقرب من عملائنا ومضاعفة حجم أعمالنا في مجال حلول السلامة المؤتمتة في المنطقة، حيث يمثِّل المقر الجديد إنجازاً هاماً في هذا السياق.”

نبذة عن هيما

مجموعة “هيما” هي المزود العالمي المستقل الرائد لحلول السلامة المؤتمتة لقطاعي عمليات المعالجة الصناعية والسكك الحديدية، والتي تضمن حماية الأشخاص والبيئة والأصول. تأسست المجموعة عام 1908 ومقرُّها في ألمانيا، وهي شركة عائلية يصل عدد موظفيها إلى 800 وتعمل في أكثر من 50 موقع حول العالم.

نبذة عن “هيما الشرق الأوسط”

تأسَّست “هيما الشرق الأوسط” في دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة عام 2001، وتشمل فريقاً من مهندسي السلامة الوظيفية والأمن السيبراني لخدمة العملاء في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بما يشمل دول مجلس التعاون الخليجي وتركيا وإيران والدول الإفريقية غير الناطقة بالفرنسية، ورابطة الدول المستقلة “الكومنولث”، وشبه القارة الهندية. وتوفِّر “هيما الشرق الأوسط” حلول الأمن والسلامة المؤتمتة في قطاعي عمليات المعالجة الصناعية والسكك الحديدية عبر فروعها في كلٍّ من دولة الإمارات (دبي)؛ وعمان (مسقط)؛ وتركيا (إسطنبول)؛ إلى جانب ممثليها المحليين في المنطقة. وتتضمن الخدمات التي تقدمها “هيما الشرق الأوسط” للعملاء المبيعات، وتنفيذ المشاريع، والاستشارات والتدريب في مجال السلامة الوظيفية والأمن السيبراني، إلى جانب محفظتها الشاملة من خدمات دورة حياة الأمن والسلامة كالتحقق من مستوى كمالية السلامة، والتكليف، واختبار القبول، وخدمات الصيانة

توجه إلى البداية