المتصفح يستوجب التحديث

قم بتحديث محرك البحث لتتمكن من رؤية الموقع بطريقة صحيحة المتصفح قديم

×

slider image

شركة أبوظبي الوطنية للتأمين تدخل في شراكة مع المنطقة الحرة لجبل علي

أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين، إحدى شركات التأمين الرائدة في المنطقة لتوفير حلول التأمين المُبتكرة لعملائها من الأفراد والمؤسسات، عن دخولها في شراكة مع المنطقة الحرة لجبل علي “جافزا”، المركز التجاري واللوجستي الرائد في الشرق الأوسط، لتزويد مجتمعها الحيوي من الشركات والموظفين بخدمات التأمين الصحي والتأمين على الممتلكات بأسعار حصرية.

وستقوم شركة أبوظبي الوطنية للتأمين بموجب هذه الاتفاقية التي وقّعها كل من أحمد إدريس الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للتأمين و أحمد الحداد، المدير التنفيذي للعمليات – المجمّعات والمناطق الحرة في “دي بي ورلد – الإمارات”، بتقديم أسعار حصرية لحلول ومنتجات التأمين الصحي والتأمين على الممتلكات لمتعاملي جافزا.

وتحتضن المنطقة الحرة لجبل علي “جافزا”، التي تُعتبر أحد أكبر المراكز التجارية العالمية، ما يزيد على 9,000 شركة، منها 100 من قائمة فورتشن لأفضل 500 شركة، لتواصل شركة أبوظبي الوطنية للتأمين عبر هذه الشراكة دعمها للأعمال والشركات من خلال تزويدها بأفضل حلول التأمين المبتكرة.

وبهذه المناسبة، قال أحمد إدريس، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للتأمين: “يمثل توفير هذه الخدمات والمزايا الاستثنائية للشركات العاملة في واحدة من أكبر المناطق الحرة في العالم، إنجازاً نوعياً جديداً في مسيرة أعمال شركة أبوظبي الوطنية للتأمين، التي تعد من أبرز شركات التأمين الرائدة والموثوقة في دولة الإمارات؛ وستشكل خدماتنا وعروضنا الحصرية لخطط التأمين الصحي والتأمين على الممتلكات لمجتمع أعمال “جافزا” إضافة مهمة إلى مجموعة الخدمات المميزة التي توفرها المنطقة الحرة لمتعامليها من الشركات العالمية المتزايدة باستمرار. ونتطلع إلى العمل والمساهمة في تعزيز صحة ورفاه الموظفين وعائلاتهم، إلى جانب تأمين سلامة مكاتبهم وممتلكاتهم”.

Ahmad Al Haddad, COO

“نلتزم في ‘دي بي ورلد‘ بتوفير بيئة عمل آمنة ومريحة للشركات وشركاء الأعمال  الذين يساهمون بشكل كبير في تنمية الاقتصاد  الوطني لدولة الإمارات. وتضمن لنا شراكتنا مع شركة أبوظبي الوطنية للتأمين حصول المتعاملين لدينا من الشركات والقوى العاملة لديها على خدمات التأمين الصحي من قبل أحد أفضل مزوّدي خدمات التأمين في دولة الإمارات، والتمتع بالرعاية الطبية في أرقى المرافق الصحية”.

أحمد الحداد، المدير التنفيذي للعمليات – المجمّعات والمناطق الحرة في “دي بي ورلد – الإمارات

وسيستفيد مجتمع أعمال جافزا من خدمات التسجيل فائقة السهولة عبر الإنترنت لإصدار بوالص التأمين الصحي، دون الحاجة إلى تقديم استمارات طلب فردية أو تقارير طبية عن الحالات الصحية السابقة. وتشمل الخدمات الأخرى أيضاً استضافة عدد من المبادرات والبرامج الصحية، مع إنشاء عيادة طبية متخصصة في المنطقة الحرة تتيح لمراجعيها الحصول على الاستشارات الطبية عن بعد.

وفيما يتعلق بخدمات التأمين على الممتلكات، ستقوم شركة أبوظبي الوطنية للتأمين بتوفير أسعار حصرية للتغطيات التأمينية المخصصة للممتلكات ومحتويات المكاتب، وتأمين مسؤولية الطرف الثالث، بالإضافة إلى التعويضات المخصصة للعمالة.

لمحة عن شركة أبوظبي الوطنية للتأمين

شركة أبوظبي الوطنية للتأمين (ش.م.ع) هي مزود لتخدمات التأمين المتكاملة، وتتمتع بخبرة طويلة في تقديم منتجات التأمين للأفراد والشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تأسست شركة أبوظبي الوطنية للتأمين في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 1972، ولديها شبكة واسعة من الفروع، إضافة إلى العديد من مراكز المبيعات والخدمات في جميع أنحاء الدولة. تمتلك شركة أبوظبي الوطنية للتأمين أيضاً مكتباً تمثيلياً في العاصمة البريطانية لندن، تحت اسم “أدنيك العالمية المحدودة”. وتعتبر شركة أبوظبي الوطنية للتأمين شركة مساهمة عامة ومدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية ورمزها (ADX).

توجه إلى البداية