المتصفح يستوجب التحديث

قم بتحديث محرك البحث لتتمكن من رؤية الموقع بطريقة صحيحة المتصفح قديم

×

شريك جافزا في مجال الصحة: فيتامينات كويست

المصداقية العالمية المقرونة بسمعة جافزا وتواجدها في السوق المحلي والعالمي ساعد شركة كويست في تطوير عملها باستهداف أسواق مناطق مثل الشرق الأوسط، اسيا والمحيط الهادي واوروبا.

40+

الدول التي يتم تصدير المنتجات إليها

1982

بداية النشاط في المملكة المتحدة

The story of Quest Vitamins

تعمل شركة فيتامينات كويست الشرق الاوسط “منشأة منطقة حرة” “كويست” في جافزا في مجال الصناعات الدوائية والصحة الطبيعية. فهي متخصصة في تصنيع المنتجات الدوائية والمكملات الغذائية المصنوعة من مواد طبيعية والتي تهدف إلى دعم نطاق واسع من الاحتياجات الخاصة بالصحة.

يحتوي ملف الشركة المتزايد باستمرار علي اكثر من 100 منتج ما بين اقراص وكبسولات الي اكياس مسحوق وشراب.

نبذة تاريخية

شركة كويست هي جزء من مجموعة كويست نيوترا فارما الكائنة في المملكة المتحدة، هي مجمع شركات مخصص لتطوير الجودة والتكنولوجيا والإبتكار لتقديم أعلى مستوى منتجات وحلول صحية للصناعات الزراعية، والغذاء والصحة الطبيعية والصناعات الدوائية.

بداية المجموعة كانت في عام 1982 في المملكة المتحدة حيث استطاعت عمل ماركة مكملات غذائية رائدة وقوية في خلال 10 سنوات من التشغيل.

في عام 2005 قررت ادارة شركة كويست التوسع في الأسواق الناشئة للشرق الأوسط وافريقيا وأسيا وكانوا يبحثون عن المكان المناسب. بحثت شركة كويست عن موقع ذو كفاءة عالية و موقع وبنية تحتية جيدين يوفر لها تواصل عالمي ويدعم بيئة عملهم وهو الأمر الذي قادهم الي اكتشاف المنطقة الحرة بجبل علي(جافزا).

نمو شركة فيتامينات كويست

منذ أن بدأ تشغيل مصنع كويست الجديد بكامل طاقته في 2007، أدى طرح الدفعات الأولى للمكملات الغذائية والمنتجات الدوائية المصنعة في جافزا إلى تسريع مسار نمو الشركة الي 4 اضعاف ارقامها من حيث كم ومجموعة المنتجات، بالإضافة إلى أنه بفضل الشراكات الإستراتيجية على مستوى العالم تبيع كويست كعلامة تجارية إلى جانب العلامات التجارية طرف تالت الأخرى منتاجاتها المصنعة في جافزا إلى اكثر من 40 دولة في الوقت الحاضر.

“تعاوننا مع جافزا كان أكثر من مثمر و أدي الي ازدهار عملنا في اكثر من خمسين دولة علي مدار 13 عاما من بدء العمل بكامل طاقتنا في الشرق الاوسط. نتطلع قدما لاستمرار تلبيتنا للإحتياجات على مستوى العالم في السنين القادمة خصوصا في منتجات المناعة والمنتجات الأخرى المستخرجة من مواد طبيعية.”

دكتور احمد حسام ،رئيس شركة فيتامينات كويست في الشرق الاوسط اف ذد اِي منشأة منطقة حرة.

الصلة بين فيتامينات كويست وجافزا

قامت كويست ببناء صلة قوية مع جافزا علي مدار السنين. تفخر الشركة كونها تستند على منشأة لوجستيه بمعايير دولية توفر لها تواصل متعدد من خلال ميناء جبل علي ومطارات الاستيراد والتصدير كمطار ال مكتوم الدولي.

ساعدت المصداقية الدولية المقرونة بسمعة جافزا والتواجد في الاسواق المحلية والدولية كويست لتطوير عملها من خلال استهداف أسواق في مناطق مثل الشرق الاوسط، أسيا المحيط الهادي وأوروبا.

وجود ووضع “المنطقة الحرة” له أهمية خاصة للشركة إذ أن معظم المواد الخام الأولية يتم استيرادها و70% من الانتاج يتم تصديره الي بلدان حول العالم.

وعندما يأتي الأمر لمبادرات النمو وايجاد حلول للمعوقات والتنسيق نيابة عن كويست مع الجهات الحكومية كوزارة الصحة وجمارك دبي وشركه كهرباء ومياه دبي، عندها تجد فرق خدمات جافزا تقدم المساعدة والدعم كل خطوة لجعل العملية تمر بسلاسة مع عملائها.

المراحل الفارقة والمبادرات ومستقبل شركة فيتامينات كويست

يعرف عن كويست انها الوحيدة في المنطقة التي تقوم بتصنيع البروبايوتيك بمنتجات فريدة عالية الجودة مطورة من خلال فريق بحث وتطوير أر أند دي متخصصة من داخل الشركة.

يتم اتباع المعايير الدولية للصناعات الدوائية المعروفة ب”الممارسات الجيدة للتصنيع” “GMP” والتي تمتثل لها منشأة كويست متبعة أحدث التقنيات المتطورة في تصنيع منتجاتها.حصلت كويست على اعتماد “الممارسات الدوائية الجيدة للتصنيع” من وزارة الصحة في الامارات والاتحاد الاوربي اضافة الي 10 دول اخري تاكيدا علي الالتزام بأعلى معايير الجودة في كل منشآت تصنيعها من ضمنها ما يصنع في جافزا.

About Quest Vitamins

فيتامينات كويست هي جزء من كويست نيوترا فارما، وهي مجموعة شركات تلهمها الطبيعة تخصصت في الإبتكار والجمع بين العلم والجودة من خلال تقديم منتجات وحلول صحية لكل من المستهلك و صناعات الغذاء والشراب والصناعات الدوائية والزراعية.

Industry العناية بالصحة

هل تريد أن تبدأ مشروع تجاري مع جافزا؟

قم بتحديد موعد لإجراء مكالمة هاتفية مع إبتسام الكعبي رئيس قسم المبيعات بجافزا.

أَنشئ شركتك
توجه إلى البداية