إشعار بشأن المنطقة الحرة لجبل علي وقانون ضريبة الشركات في دولة الإمارات
إشعار بشأن المنطقة الحرة لجبل علي وقانون ضريبة الشركات في دولة الإمارات
تعرف على المزيد تعرف على المزيد
تعرف على المزيد تعرف على المزيد
المتصفح يستوجب التحديث

قم بتحديث محرك البحث لتتمكن من رؤية الموقع بطريقة صحيحة المتصفح قديم

×

slider image

“برونتون وولف” تعزو نموها بنسبة 300% إلى الدعم من الميناء والمنطقة الحرة لجبل علي

تحتفل شركة “برونتون وولف واير روبز”، الشركة الرائدة في مجال صناعة الأسلاك الفولاذية بمرور 15 عاماً من النجاح في المنطقة الحرة لجبل علي، حيث سجلت خلالها نمواً بنسبة 300%، بتشجيع من ممكَن التجارة العالمية موانئ دبي العالمية ودعم جافزا ودورهما في تحقيق هذه النجاحات.

واستضافت برونتون وولف، احتفالاً خاصاً حضره أحمد سلطان الحداد، المدير التنفيذي للعمليات في جافزا، وعدد من كبار المسؤولين من كلا الجانبين.

وأرجعت برونتون وولف النجاح الكبير منذ إطلاقها في عام 2003 إلى الدعم المستمر والخدمات اللوجيستية المتكاملة والحلول العالمية المستوى التي تلقتها من ميناء جبل علي الرائد والمنطقة الحرة التابعة لموانئ دبي العالمية.

من جهته قال، بي كيه جيان، مدير عام المجموعة، برونتون وولف واير روبز:

“تجمع برونتون وولف وموانئ دبي العالمية وجافزا علاقة قوية وفريدة من نوعها. إن نمونا الذي بلغ 300 في المائة خلال 15 عاماً لم يكن ممكناً لولا الدعم المستمر الذي تلقيناه من موانئ دبي العالمية. إن مرافق التصنيع والتخزين الواسعة التي توفرها، بالإضافة إلى ميزة اللوجستيات الجيدة والموقع الجغرافي الاستراتيجي لجافزا ودعم الميناء الكبير والفعال مثل جبل علي، ساعدنا للوصول إلى عملائنا من خلال التوفير السريع للمخزون والتسليم الأسرع في جميع أنحاء العالم.”

وأضاف: “بصفتها شريكاً لوجستياً ممتازاً، قامت موانئ دبي العالمية في الإمارات بمناولة أكثر من 20،000 طن متري من المواد سنوياً لشركتنا. ميناء جبل علي هو واحد من أكبر عملائنا من خلال أسلاك الفولاذ المثبتة في الرافعات. وإلى جانب حلول جافزا الأكثر إبداعاً في الخدمات الإدارية، عملنا بانسجام تام من أجل جعل وحدة التصنيع قوة عالمية في مجال أسلاك الفولاذ”.

وبالمناسبة، قال محمد المعلم، المدير التنفيذي ومدير عام موانئ دبي العالمية – إقليم الإمارات:

“نحن نهنئ شريكنا المميز برونتون وولف على الإنجازات الكبيرة، نتمنى لهذه الشركة الرائدة المزيد من النجاحات من مقرها في المنطقة الحرة لجبل علي. تجمعنا مع الشركات العاملة في جافزا شراكة نموذجية فنموهم جزء من نمونا. نشكر برونتون وولف على الثقة التي يضعونها في قدرتنا على تقديم الخدمات المتميزة في كل الأوقات. إن نجاحهم شهادة على نجاح أسلوب عمل جافزا التي تضع العميل في محور الاهتمام وتوفر الحلول المبتكرة للأعمال”.

وأضاف: “إن قصة نموهم دليل أيضاً على قدرة دبي الفائقة في تنمية قدرات التصنيع المحلية والمحافظة عليها. فهذا القطاع هو الثالث بين أكبر القطاعات في اقتصاد دبي، ومن خلال المنصة متعددة الوظائف التي أنشأناها في ميناء جبل علي وجافزا، ومع وجود مجمعات متخصصة مثل مجمع الصناعات الوطنية، تبني موانئ دبي العالمية أسس تعزيز قاعدة التصنيع المحلية بما يتماشى مع استراتيجية دبي الصناعية 2030”.

وتعتبر برنتون وولف، مشروع مشترك بين أوشا مارتن الهندية المحدودة، وهي شركة عالمية رائدة في تصنيع الأسلاك الفولاذية، وغوستاف وولف الألمانية، المنتج الرئيسي للأسلاك والحبال الخاصة.

تقوم منشأة برونتون وولف في جافزا بإنتاج وتوريد الأسلاك الفولاذية والكابلات المعدنية لمجموعة واسعة من الصناعات، في قطاعات النفط والغاز والتعدين والجرف وصولاً إلى الصيد. يتم دعم المهارات الهندسية لبرونتون وولف بأكثر من 100 عام من الخبرة الجماعية.

تتألف مجموعة المناطق التابعة لموانئ دبي العالمية من جافزا ومنطقة دبي للسيارات ومجمع الصناعات الوطنية. وتشمل القيمة المضافة التي تقدمها هذه الشركات بناء تحالفات مع المستثمرين، وتقديم الاستشارات والتحديثات بشأن القضايا ذات الصلة، وخلق فرص نمو من خلال خدمات مطابقة الأعمال والدعم التنظيمي الشامل.

توجه إلى البداية