إشعار بشأن المنطقة الحرة لجبل علي وقانون ضريبة الشركات في دولة الإمارات
إشعار بشأن المنطقة الحرة لجبل علي وقانون ضريبة الشركات في دولة الإمارات
تعرف على المزيد تعرف على المزيد
تعرف على المزيد تعرف على المزيد
المتصفح يستوجب التحديث

قم بتحديث محرك البحث لتتمكن من رؤية الموقع بطريقة صحيحة المتصفح قديم

×

قصةالرصاصي للعطور، ماركة عالمية بشعار"صنع في الإمارات" في مجال صناعة العطور.

في عام 1986 كانت الرصاصي أحد أول وحدات التصنيع التي تؤسس في جافزا. تستمر الرصاصي إلى الأن في إدارة أعمال تصنيع منتجاتها من العطور في قلب جافزا.

1979

بدأت عطور الرصاصي بمحل صغير في الإمارات

بمساحة 16000 متر مربع

منشأة تصنيع على أعلى مستوى من التكنولوجيا والتقنيات في جافزا.

The story of Rasasi

كان يوم من أيام عام 1986 حين كان كل من السيد عبد الرزاق كالسيكار وإبنه سراج كالسيكار مستقلين سيارتهم في طريقهم إلى أبوظبي حتى لفتت انتباههم لافتة إعلانية على الطريق السريع في جبل علي، وجدوا بعدها أرض شاسعة مفتوحة وهي ميناء تم انشاؤها حديثا، ثم وجدوا معلومات بجوارها تشير الى انشاء منطقة حرة في دبي و إمكانية تأسيس صناعات بها من خلال إمتلاك قطعة من الأرض.

أثارت هذه اللافتة الإعلانية الجذابة فضولهم وتساؤلاتهم ليوقفوا سيارتهم خصيصا لكتابة تفاصيلها على قطعة ورق، وعند عودتهم إلى مكاتبهم في دبي بدأوا على الفور بعمل اتصالات لمعرفة المزيد من المعلومات عن “جافزا”. من هنا بدأت رحلة التعاون والصلة بين الرصاصي وجافزا.

لمحة عن تاريخ الرصاصي

الرصاصي لصناعة العطور شركة ذات مسئولية محدودة تمتلكها عائلة في دبي، تأسست عام 1979 في سوق مرشد بازار التقليدي في الديرة والتي لاتزال موجودة هناك حتى اليوم. أسسها السيد عبد الرزاق كالسيكار الرجل صاحب الرؤية الملهمة. يدير الشركة اليوم كل من عائلته وإبنه سراج كالسيكار المدير الإداري لها.

السيد عبد الرزاق كالسيكار كانت لديه رؤية لعمل ماركة عطور أكثر من مجرد عطر يتم بيعه في محل بيع عطور تقليدي في سوق ما، لذا ركز على صناعة عطور فاخرة عالية الجودة تعكس الشخصية، مكنته رؤيته من الإستثمار في مدينة دبي الأسرع نموا.

بمحل واحد موجود في سوق تقليدي، اليوم الرصاصي توجد في 60 دولة ولها أكثر من 165 محل. هي بالفعل عن جدارة ماركة إماراتية وصلت إلى العالمية.

التصنيع في جافزا

بنت الشركة على مدى أربعة عقود أساس صلب لنشاط ريادة الأعمال صانعة عددا من أجود العطور الحصرية والمعروفة عالميًا بجودتها وفخامتها وأناقتها.

في 1986 بدأت الرصاصي تأسيس اول منشأة تصنيع على قطعة أرض بمساحة 5000 متر مربع في جافزا. يعود نجاح عطور الرصاصي إلى اصرارهم على الإستمرارية في تقديم أجود العطور على مدار السنوات، فقد كان المصنع مُكَرَّس لتصنيع وتقطير عطور زيت العود.

نما هذا الكيان سريعا بتوسع الرصاصي في تشغيلهم في جافزا عن طريق إنشاء مصنع أخر في 1989 والتوسع بشكل أكبر في التشغيل في 1999 بتأسيس وحدة مخصصة لتصنيع بخاخة الإيروسول في جافزا الجنوب. اليوم تمتلك الرصاصي مصنع تصنيع كامل بحجم 12500 متر مربع في جافزا مخصص لتصنيع ماركاتهم من العطور، تمتلك أيضا وحدة مستودعات وتوزيع اشترتها في 2005.

“لطالما كانت جافزا شريك رئيسي في نجاحنا فهي دائما تفعل كل ما بوسعها وتخرج عن المعتاد في سبيل ذلك، أتذكر جيدا أنه في عام 1989 وبمساعدة جافزا حصلنا على أرض إضافية لننمي تشغيلنا ونتوسع في المصنع وهو ما حقق لنا السبق والإمتياز الذي كنا نحتاجه الأمر الذي لم يكن سيتحقق بدون دعم جافزا لنا.”

سراج كالسيكار، المدير الإداري، عطور الرصاصي

مستقبل الرصاصي

المستقبل مشرق وتهدف الرصاصي إلى النمو بثبات بمساندة المبادرات التي تقدمها دولة الإمارات لمساعدة الأعمال للنمو. تجد الرصاصي دائما مناخ العمل في جافزا ملائم ومفيد حيث تدار معظم لوجيسياتها وسلسلة التوريد من خلال لوجستية الطرف التالت ضمن جافزا.

كانت دائما رؤية مدينة دبي المعروفة بالحركة النشطة مصدر إلهام لرؤية الرصاصي. ألهمت استمرارية الشركة وصمود ومرونة قيادة الدولة الرصاصي لتحلم حلم كبير وتسعى لتحقيقه. جافزا توفر كل الخدمات والحلول المطلوبة للأعمال من مكان واحد بالإضافة إلى تيسير الإجراءات والعمليات الحكومية وتوفير المناخ التجاري المطلوب. اليوم الرصاصي متخذة رؤيتها العالمية كدافع ومحرك لها أصبحت تحتل مرتبة في المقدمة ضمن أفضل شركات العطور في الإمارات. هذه الرؤية هي بالتأكيد القوة المحركة التي تقف خلف نمو و نجاح الشركة.

تركز الشركة على تنمية علامتها التجارية سنة بعد سنة وهناك مسار نمو لإضافة مزيد من الدول لتصدير منتجاتها إليها. الرصاصي لديها رؤية إيجابية ومتفائلة حول السنوات القادمة وتسعى بشدة للتوسع بشكل أكبر عالميا ليصل شعار “صنع في الإمارات” للمزيد من الدول على مستوى العالم. أدى النمو والطلب المستمر لمنتجات الرصاصي محليا ودوليا أن جعل لديها طموح لتعزيز الإمارات كمركز لتصدير العطور.

About Rasasi

الرصاصي كانت لها الريادة في تقديم مفهوم محل عطور المونو براند أو الماركة الحصرية الواحدة والذي أصبح بعدها اتجاه ترند أخذ في الإنتشار الواسع والإقتداء به في المجال المحلي لصناعة بيع العطور بالتجزئة.

على مدى أربعة عقود بنت الشركة أساس صلب لنشاط ريادة الأعمال صانعة عددا من أفضل العطور الحصرية والمعروفة عالميًا بجودتها الفاخرة وأناقتها. تحتل الرصاصي اليوم مرتبة ضمن أفضل شركات العطور في الإمارات. ومن خلال رؤيتها العالمية لاقت خطوط عطورها الشرقية والغربية قبول و تفضيل من قاعدة عملاء عريضة على مستوى العالم.

Industry العطور, صناعة بيع التجزئة

هل تريد أن تبدأ مشروع تجاري مع جافزا؟

قم بتحديد موعد لإجراء مكالمة هاتفية مع ابتسام الكعبي، نائب الرئيس، المبيعات، جافزا.

أَنشئ شركتك
توجه إلى البداية