المتصفح يستوجب التحديث

قم بتحديث محرك البحث لتتمكن من رؤية الموقع بطريقة صحيحة المتصفح قديم

×

slider image

كارجوز فلو: حلك المثالي لتتبع شحنتك من انطلاقها وحتى وصولها

  |  viewed 140 times

قد ينتج الكثير عن الشحنات غير المتتبعة، بدايةً من تأخر الشحنات الواردة وحتى المخاطر المحتملة من سرقة وتلف وخلافه. وكاسمٍ كبيرٍ في عالم التجارة العالمية، نجحت موانئ دبي العالمية في تطوير حلاً ذاتياً، وهو ما يُعرف باسم كارجوز فلو. وتساعدك كارجوز فلو على تعقب شحناتك مما توفره من نظرة شاملة عن سلسلة الإمداد والتوريد الخاصة بك ومساعدتك على تفادي أي تأجيل أو مخاطر محتملة وذلك لأنها صُممت كتقنية تعقب السفن متعددة الوسائط.

أهم الخصائص

وتتمتع كارجوز فلو بمميزات الاستثنائية تهدف إلى توفير تجربة نقل قليلة أو منعدمة المخاطر، وتشمل الآتي:

خاصتيّ رصد شحناتك إلى الوصول وعرض الخرائط التصوري

تساعدك كارجوز فلو على تتبع شحناتك متعددة الوسائط بريًا وبحريًا من نقطة الانطلاق وحتى الوصول، كما تساعدك أيضًا على البحث عن المنتجات داخل الحاويات واستقبال الإخطارات عند تأخر الشحنات أو وصولها قبل ميعادها، مما يُمَكِّنك من التحكم بالمخاطر عن بعد.

تقارير وتحليلات بيانات شحناتك

يساعدك استخدام كارجوز فلو للرسوم البيانية والخرائط على توضيح أداء شبكة اللوجستيات الخاصة بك وأي قابلية لعمل التعديلات بهدف الوصول إلى أفضل الحلول، حيث تساعدك التحليلات على التعرف على مواطن الخلل من خلال تصورٍ لمؤشرات الأداء الرئيسية على المخططات التفاعلية وقائمة من الكروت التي تساعدك على تلخيص أهم نقاط البيانات اللوجستية. وتوفر لك الأداة أيضاً خريطة بمناطق التجارة الحيوية والتي تساعدك على اختيار شركاء التجارة الذين تود التعاون معهم.

المتابعة اللحظية للشحنات

تُمَكنك اللوحة متعددة المستويات من الحصول على المكان شبه الفعلي لشحنتك بالإضافة إلى توفير علامات محددة بالألوان والتي توضح درجة الخطورة في الحالات الاستثنائية. ويمكنك أيضًا الدخول على ملخص لكل ذلك من خلال كارت التلخيص، والذي يُمدك بالمعلومات الهامة عن الشحنة مثل تفاصيلها ولوحة التتبع وتوقعات وقت الوصول.

لمَ كارجوز فلو؟

تُعد كارجوز فلو أكثر من مجرد أداة تتبع حيث يتعدى تأثيرها على شركتك ونموها مُستقبلًا مجرد شحنة واحدة، وهذا ما تعكسه الإحصائيات الآتية:

  • انخفاض تكاليف الشحن بنسبة تزيد على الخمسين بالمائة لما شهدته التفاصيل والمعلومات المتوفرة عن الشحنات من تحسن كمي وكيفي
  • انخفاض يتعدى الخمسة عشر بالمائة في مدة البحث عن الشحنات يدويًا
  • نمو عدد العملاء بنسبة 75% انعكاساً لارتفاع نسبة رضاهم عن جودة بيانات وتفاصيل الشحنات

بمساعدة أحدث التقنيات ككارجوز فلو، تساعد جافزا أصحاب المشاريع التجارية في دبي على الحصول على أفضل قيمة لتجارتهم. وكجزء من مجموعة موانئ دبي العالمية، تُعتبر جافزا أكثر من مجرد منطقة حرة في الإمارات لأنها تمثل وحدها نظامًا متكاملًا يُمكِّنك من تنفيذ حلول ذكية لمشاريعك التجارية وتُعتبر أيضًا منصة لفرص التجارة العالمية.

Share

هل تريد أن تبدأ مشروع تجاري مع جافزا؟

قم بتحديد موعد لإجراء مكالمة هاتفية مع إبتسام الكعبي رئيس قسم المبيعات بجافزا.

أَنشئ شركتك
توجه إلى البداية